قلب الأم راح فين..الحكم على سيدة قامت بتعذيب أولادها 6 سنوات .

الإثنين، 27 مايو 2019 12:30 م
قلب الأم راح فين..الحكم على سيدة قامت بتعذيب أولادها 6 سنوات . الأم والأبن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ثلاثة أشقاء للتعذيب والضرب على يد والدتهم لفترة ستة سنوات، وكشفوا عن سوء معاملتها لهم، طوال الفترة الماضية،حيث حكم عليها بالسحن 5 سنوات.  

الحكم على أم بالسجن 5 سنوات لسوء معاملتها أولادها  (1)
 

قامت الأم آن براون  والتى تبلغ من العمر 63 عاما، بضرب أولادها مايكل كين ويبلغ 30 عاما وإخوانه كونور 22 عاما وبلير 20 عاما في جميع أنحاء أجسادهم بحزام كانت تحتفظ به في حقيبة يدها، كما كانت تقوم بوضع رؤوسهم تحت الماء والوسائد على وجوههم لتقييد تنفسهم، وفقا للديلى ميل.

الحكم على أم بالسجن 5 سنوات لسوء معاملتها أولادها  (3)
 

أدينت براون بالاعتداء على أبنائها في الفترة ما بين مايو 1994 وأكتوبر 2010 وقد حكم عليها بالسجن خمس سنوات، في وقت سابق من هذا العام.

قال مايكل أحد أبنائها: "لا توجد وسيلة أخرى لوصف والدتي سوى أنها شريرة، لقد ربيتنا لنعيش في خوف، وفي كل يوم كنا فيه تحت رعايتها، لحق بنا الألم والخوف".

تعرض مايكل لمعاملة سيئة من والدته، وهو فى سن الرابعة، حيث كان يتلقى عقوبات بدنية عنيفة، حيث كانت تحمل حزامًا جلديًا في حقيبة يدها، إلى جانب أحمرالشفاه ومفاتيح المنزل بحيث يمكن أن تعاقب أبنائها أينما ذهبوا.  

وأضاف مايكل "لقد شعرنا بالصدمة طوال الوقت، كنت خائفًا جدًا من ارتكاب أى خطأ، لقد كانت تستخدم مشبك الحزام، وما هو أسوأ من ذلك، أنها كانت تضربني في كل أنحاء جسمي إذا قمت بخطأ أثناء خروجي من المنزل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة