لحظات تقطع القلب.. فيل يحاول إيقاظ أمه بعد موتها.. فيديو وصور

الثلاثاء، 28 مايو 2019 10:30 م
لحظات تقطع القلب.. فيل يحاول إيقاظ أمه بعد موتها.. فيديو وصور فيل يحاول إيقاظ والدته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن تختلف العلاقة بين الأم وأبنائها سواء عند الحيوانات أو الإنسان، وإن كانت لها مرادفاتها ولغتها الخاصة، حيث مرت لحظات مؤلمة على فيل صغير عقب وفاة والدته الميتة والتى أراد إيقاظها من النوم، بينما هى جثة ملقاة على الأرض وذلك فى ولاية أوديشا بشرق الهند.
 
ترجع القصة حيث اعتنى القرويون فى الهند بأنثى الفيل والتى كان لديها جروح فى ساقها اليمنى وجبهتها، وقدموا لهم الطعام والماء ووضعوا الأدوية العشبية على الجروح، بينما أبلغوا حراس الغابات عن وجود الأنثى وطفلها فى قريتهم.
 
 
 
وفقا للقرويين فيبدو أن الفيل كسر ساقه اليمنى، ومن المحتمل أنها سقطت فى حفرة، بينما كان لديها أيضا جرح على جبينها، فى الأيام القليلة الأولى، كانت تعرج وقادرة على التحرك من تلقاء نفسها ولكن مع تفاقم الجرح انهارت على الأرض ولم تستطع الوقوف على قدميها مرة أخرى.
فيل يحاول إيقاظ أمه التى توفيت على الأرض (1)
 
 
وخضع الفيل للعلاج فى القرية من الأطباء البيطريين المعينيين من قبل حراس الغابات، خلال الأسابيع الستة الماضية، ولكن على الرغم من أنهم بذلوا قصارى جهدهم لعلاجها إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها. ويمكن رؤية الفيل الرضيع الذي لم يكن على علم بحقيقة وفاة والدته وهو يحاول ببراءة إيقاظها، بينما هى جثة على الأرض. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة