ما بين الألف للمليون دولار.. أغلى أنواع الكراسى على مستوى العالم

الجمعة، 31 مايو 2019 08:00 م
ما بين الألف للمليون دولار.. أغلى أنواع الكراسى على مستوى العالم أغلى أنواع الكراسى على مستوى العالم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحدد سعر قطع الأثاث وفقاً لعوامل كثيرة، منها الخامة المصنوع منها والدولة المصنوع فيها وغيرها، والتى على أساسها يقرر الزبون التفكير فى شرائها، ولكن توجد أنواع من الكراسى مختلفة الأغراض سعرها يصل لمليون دولار، الأمر الذى يعود لأسباب مختلفة، نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " k-mark.co.za ".

أغلى كراسي المكاتب على مستوى العالم

كرسى بينينفارينا

تم إنتاج سيارة Xten بواسطة مصمم السيارات الإيطالي Pininfarina، والذى من أشهر تصميماته Ferraris و Cadillacs، ويعود سبب إرتفاع سعر الكرسى لـ1.5 مليون دولار، إلى  تصميم من مواد عالية التقنية، حيث تم التنجيد في Dynatec ، وهو نسيج كان يستخدمه الرياضيون الأولمبيون سابقًا، وكما صممت وسائد الكرسى من مادة تسمى تكنوجيل يجعل Technogel الكرسي متوافقًا مع شكل جسم المستخدم.

Pininfarina’s Aresline Xten
 

كرسى هانس ويجنر 

صمم الدنماركى هانس ويجنر، الكرسي  بإطار من الصلب غير القابل للصدأ وقضيب خشبي علوي، كما تم تصميم الكرسي بمساعدة البروفيسور ودكتور الطب، إجيل سنوراسون ، مما يجعله من أكثر كراسي المكتب راحة، ويصل سعره إلى 12500 دولار.

Wegner Swivel Chair
 

كرسى Vitra Skape Highback

يتميز كرسي Vitra Skape Highback بظهر عاليًا لدعم الرقبة ومساند للذراعين، كما إنه مصنوع بنسبة 35 ٪ من مواد معاد تدويرها، وبنسبة 79 ٪ من مواد قابلة لإعادة التدوير، لذلك يعتبر كرسي Vitra Skape Highback صديق للبيئة، ويصل سعره لـ6825 دولار .

Vitra Skape Highback Chair
 

كرسى سوفت باد

يتميز كرسي سوفت باد، بالأناقة، كما إنه مصمم  بسادة فوم لتوفير الراحة للمستخدم، مع عجلات من أجل التنقل والإمالة، بالإضافة إلى وجود آليات لضبط الدوران وإرتفاع الكرسى، كما إنه مصمم من 67 ٪ من مواد معاد تدويرها، وإطارات مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن، ومنجد من الجلد أو القماش، كما يبلغ سعره 2559 دولار.

Eames Soft Pad Executive









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة