من غير بوتوكس ولا فيلر.. 7 حيل بالمكياج هتبين شفايفك أكبر وشكلها ممتلئ

الجمعة، 31 مايو 2019 12:00 م
من غير بوتوكس ولا فيلر.. 7 حيل بالمكياج هتبين شفايفك أكبر وشكلها ممتلئ بعض حيل المكياج لتكبير الشفايف
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يوجد شىء جذاب أكثر من الشفاه الممتلئة، وبالتأكيد كل الفتيات يرغبن فى إظهار شفاههن بشكل جذاب أكثر، فلو كنت من صاحبات الشفاه الرقيقة أو الصغيرة يمكنك باستخدام بعض أدوات المكياج أن تظهريها بشكل أكبر، وسوف نتعرف سويًا على بعض تلك الحيل التى ستظهر شفاهك بشكل أكبر وذلك نقلا عن موقع "Live wall".

weweewrfef

جهزى شفايفك

574984

56479847

كلما كانت الشفاه أكثر نعومة ورطبة أكثر سيساهم ذلك أحمر الشفاه بشكل أجمل وجذاب، فأول شىء ابدأى بعمل تقشير للشفايف باستخدام خليط زيت الزيتون والسكر، ثم قومى بوضعه باستخدام فرشاة الأسنان، وبعدها قومى بفرك الشفايف بحركات دائرية بسيطة لكى تتخلصى من جميع الجلد الميت، ثم قومى بغسلها بالماء الدافئ بعد التقشير عليك ترطيبها باستخدام زبدة الكاكو.

 

استخدام الكونسلير

231464168

قبل وضع أحمر الشفاه قومى باستخدام الكونسلير أو كريم الأساس حتى تقومى بعمل طبقة أساسية لأحمر الشفاه، تلك الخطوة ستظهر أحمر الشفاه بشكل أجمل، وسيظهر لونه أكثر وسيعمل على تثبيته لفترة أطول، والميزة الأكبر هى إظهار الشفاه بشكل ممتلئ، وأيضًا يمكنك استخدام الكونسيلر حول الشفايف بعد وضع "الروج" لاخفاء أى زوائد منه وأيضا لإبرازها.

 

اعملى كونتور للشفايف

145341758374
 
الكونتور فى "المكياج" بشكل عام يعتبر واحد من أهم حيل المكياج التى تستطيع من خلالها أن تتحكم فى أبعاد الوجه، يمكنك استخدامه فى تكبير الشفايف بعمل "كونتور" بلون فاتح تحت مركز الشفة السفلى ومنتصف العليا، وذلك سيعطى ظل للشفايف وبالتالى سيعطيها حجم أكبر لكن تأكدى من مزج "الكونتور" جيدا.
 

استخدمى الهايلايتر

5446486

الهايلايتر ليس فقط لإبراز عظم الخدين، فإذا قمت بإضافة لمسة بسيطة من الهايلايتر على قوس كيوبيد هتظهر شفاهك بشكل أكبر، ومن الأفضل أن تختارى هايلايتر باللون "الشامبين" لأنه من أكثر الدرجات التى ستظهر بشكل طبيعى أكثر، وتستطيعى تطبيق الهايلايتر باستخدام أصابعك أو فرشاة صغيرة ناعمة، ومن الممكن إضافة لمسة من "الهايلايتر" عند مركز الشفة السفلى حتى تظهرها بشكل ممتلىء أكثر.

 

التحديد برة حدود الشفايف

56546874

واحدة من أسهل الطرق حتى تظهر شفتيك بشكل أكبر وجذاب هى أن تقومى باستخدام قلم تحديد الشفايف خارج حدودها الطبيعية، ولكن من الضرورى عدم المبالغة وأن تكونى حريصة عند تحديد الشفايف من الخارج حتى لا يظهرك بشكل غير طبيعى، وأهم شىء قومى باختيار لون قلم قريب من لون بشرتك حتى يظهرك بشكل طبيعى وابدأى برسم الخط بالتدريج، ويتم ذلك من خلال خطوات كالتالى:

الخطوة الأولى

تقشير الشفايف

الخطوة الثانية

ضعى طبقة من كريم الأساس أو الكونسيلر على الشفايف بأكملها

الخطوة الثالثة

ارسمى علامة "x" على قوس كيوبيد بقلم التحديد، ثم اخرجى خارج حدود الشفايف بشكل بسيط، وتأكدى من عدم خروجك عن حدود الشفايف وأيضًا أن رسمة من الناحتين متساويين.

الخطوة الرابعة

قومى بتكملة باقى تحديد الشفايف، ثم املىء الشفايف كلها بقلم التحديد، واستخدمى قلم التحديد بنفس لون الشفايف أو أفتح درجة واحدة.

الخطوة الخامسة

ضعى أحمر الشفاه بلون فاتح، وضعى الهايلايتر فى مركز أو منتصف الشفة، ثم امزجيها بأصابعك حتى تظهر الشفة ممتلئة.

استخدمى ألوان النيود

525656
 
5143864769
 
تتميز ألون "النيود" بأن مظهرها دائمًا على الشفايف جذاب وبسيط، لكنها أيضا لها ميزة ثانية وهى أنها تعطى للشفايف حجم أكبر أكثر من ألوان الغامقة، وإذا كنت تريدين شكل ممتلئ أكثر أو حجم أكبر استخدمى لون "نيود" أكثر لمعانا، ذلك سيظهر الشفايف بشكل ممتلىء أكثر ومن الممكن أيضا أن تضعى لمسة من ملمع الشفايف على المنتصف وامزجيه.

استخدمى ملمع يزيد من حجم الشفايف

417854758

لكى تقوم بتكبير الشفاه بشكل فورى قومى باستخدام زبدة الكاكو أو ملمع الشفايف للتكبير الذى يحتوى على مكونات تزيد من حجم الشفايف بشكل طبيعى، وغالبا يستمر تأثيرها لمدة ساعة ثم يزول فإذا كنت تريد شىء سريع يزيد من حجم شفايفك فهذا النوع سيكون مناسب.

وصفات لتكبير الشفايف

54177458

زيت القرفة

القرفة تزيد من تدفق الدم بشكل طبيعى، لذلك من الممكن أن تضعى نقطة واحدة من زيت القرفة لملمع الشفاه الخاص بك وذلك سيظهر شفايفك بشكل ممتلئ وبشكل فورى.

معجون الأسنان

يعتبر من أسرع الوصفات التى من الممكن أن تزيد من ملئ الشفايف، فقط قومى بوضع طبقة سميكة من معجون الأسنان على شفتيك، واتركيه لمدة 10 ثوانى، ثم قومى بمسحه سيعطى شكل ممتلىء وناعم للشفايف بشكل فورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة