أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الأرجنتين الأقوى هجوما فى تاريخ كوبا أمريكا

الجمعة، 14 يونيو 2019 10:40 م
منتخب الأرجنتين الأقوى هجوما فى تاريخ كوبا أمريكا منتخب الارجنتين - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك منتخب الارجنتين سجلاً تهديفياً رائعاً في تاريخ مشاركاته بمسابقة كوبا أمريكا على مدار التاريخ.

وسجل منتخب الارجنتين 455 هدفاً في 189 مباراة خاضها في تاريخ مشاركاته بمسابقة كوبا أمريكا، حيث يصل معدله التهديفي لـ 2.4 هدفاً في المباراة الواحدة.

ويقص منتخب الارجنتين شريط مشواره في بطولة كوبا أمريكا عندما يلتقي مع كولومبيا في الثانية عشر مساء غداً السبت بملعب "أرينا فونتي نوفا"، بمدينة "سلفادور" البرازيلية، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي باراجواي وقطر.

جدير بالذكر أن منتخب جامايكا هو الوحيد الذي لم يسجل أي هدف في تاريخ مشاركات المنتخبات في كوبا أمريكا، مع الأخذ بعين الاعتبار أن جامايكا شاركت في نسختين فقط 2015 و2016.

ويشارك فى البطولة 12 منتخباً هم 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب منتخبين تمت دعوتهما من خارج القارة وهما قطر واليابان.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة بجانب أحسن منتخبين تمكنا من إحتلال المركز الثالث.

وأسفرت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" عن المجموعات التالية، في المجموعة الأولى: البرازيل، بوليفيا، فنزويلا، بيرو، وفي المجموعة الثانية: الأرجنتين، كولومبيا، باراجواي، قطر، وفي المجموعة الثالثة: أوروجواي، الإكوادور، اليابان، تشيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة