باختصار.. السعودية تطبق حد الحرابة على رجل اغتصب طفلة فى القصيم.. وبوريس جونسون يفوز بأغلبية الأصوات فى انتخابات حزب المحافظين ويقترب من خلافة ماى.. وترامب يستبعد ترشيح باتريك شاناهان من منصب وزير الدفاع

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 11:53 م
باختصار.. السعودية تطبق حد الحرابة على رجل اغتصب طفلة فى القصيم.. وبوريس جونسون يفوز بأغلبية الأصوات فى انتخابات حزب المحافظين ويقترب من خلافة ماى.. وترامب يستبعد ترشيح باتريك شاناهان من منصب وزير الدفاع جانب من الأحداث
كتب - بيشوى رمزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساحة العالمية والعربية على مدار الساعات القليلة الماضية أحداثا متعددة كان أبرزها حصول وزير الخارجية البريطانى السابق بوريس جونسون على أغلبية الأصوات فى الجولة الثانية من التصويت داخل حزب المحافظين، واقترابه من خلافة رئيسة الوزراء تيريزا ماى، بالإضافة إلى إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عن لقاء موسع مع نظيره الصينى شى جين بينج على هامش قمة العشرين فى الأسبوع القادم.

 

الجيش السورى يحبط هجوما يستهدف النقاط العسكرية بريف "حماة " الشمالى

 تصدت وحدات من الجيش السوري اليوم الثلاثاء لمحاولات هجوم مجموعات كبيرة من إرهابيي "فتح الشام "- جبهة النصرة سابقا - على النقاط العسكرية بريف "حماة " الشمالي.

العراق: الاستخبارات العسكرية تفكك خلية إرهابية بمحافظة الأنبار
 
 أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية اليوم الثلاثاء تفكيك خلية إرهابية في محافظة الأنبار غربي البلاد .. لافتة إلى أن عناصرها كانوا يستعدون لتنفيذ عملية إرهابية في المحافظة.
 
 

نفذت وزارة الداخلية السعودية اليوم، حكم القتل حداً بأحد الجناة بمدينة بريدة في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، وقالت في بيان لها : أقدم عبدالرحمن بن عبدالله بن هادي العنزي ـ سعودي الجنسية ـ على خطف طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات وفعل فاحشة الزنا بها بالقوة.

 

حذر الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائري من مغبة الدخول في حالة من الفراغ الدستوري، وقال إن هذا الأمر يعني هدم أسس الدولة الوطنية الجزائرية.

 

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون.

 
 
جونسون يفوز بأغلبية الأصوات في جولة التصويت الثانية لخلافة ماى
 

فاز بوريس جونسون، المرشح الأوفر حظا لرئاسة الوزراء فى بريطانيا خلفا لتيريزا ماى، بأغلبية الأصوات فى جولة ثانية للتصويت على زعامة حزب المحافظين اليوم الثلاثاء، مع تأهل 4 مرشحين آخرين.

 

قال وزير الداخلية الألمانى هورست زيهوفر إن مقتل سياسى بارز على يد شخص يشتبه بأنه يمينى متطرف يعد هجوما على النظام الديمقراطى الألمانى ويجب أن يمثل جرس إنذار، متعهدا بمكافحة كل أشكال التطرف.

 

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن باتريك شاناهان، وزير الدفاع الأمريكى بالوكالة طلب عدم تثبيته فى منصب وزير الدفاع.

 

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى مقابلة نشرتها مجلة تايم اليوم الثلاثاء إنه سيبحث استخدام القوة العسكرية لمنع إيران من امتلاك سلاح نووى لكنه لم يجب على سؤال بشأن ما إذا كان سيلجأ لذلك لحماية إمدادات النفط.

 
 
الرئيس الإيرانى: أمريكا فشلت فى عزل إيران عن العالم
 

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة فشلت في عزل إيران عن العالم.

 

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن زلزالا قوته 6.5 درجة وقع قبالة ساحل اليابان اليوم الثلاثاء.

 
ترامب يعلن عن اجتماع موسع مع نظيره الصينى على هامش قمة العشرين
 

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إنه أجرى محادثة هاتفية مع نظيره الصينى شى جين بينج، واصفا إياها بالجيدة جدا.

وأضاف ترامب، على حسابه بموقع "تويتر"، أنهما سوف يعقدان اجتماعا موسعا الأسبوع القادم على هامش قمة العشرين المقرر انعقادها فى اليابان، موضحا أن فريقا العمل الصينى والأمريكى سوف يطلقان محادثاتهما قبل ذلك.

 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة