أكرم القصاص - علا الشافعي

أم بريطانية تتسلم بطاقة بريدية من 112 عاما.. اعرف القصة؟

الأحد، 02 يونيو 2019 07:00 م
أم بريطانية تتسلم بطاقة بريدية من 112 عاما.. اعرف القصة؟ ميكايلا ويبر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت أم، تبلغ من العمر 24 عاماً، بالذهول بعد أن تسلمت بطاقة بريدية عمرها 112 عامًا من هيئة البريد البريطانى، تلك التى تم إرسالها وقتها إلى المالك السابق لمنزلها.

أم بريطانية تتسلم بطاقة بريدية من 112 عاما.. أعرف القصة؟ (4)

تلقت ميكايلا ويبر، من بليموث، بإنجلترا، بطاقة بريدية موجهة إلى ملكة جمال ويلتشير، كانت مرسلة إليها خلال عيد الميلاد في عام 1907، وكتبها رجل يدعى ألبرت، والذى اعتذرعن عدم زيارته لها فى عيد الميلاد، لأنه كان "يشعر بالفزع".

أم بريطانية تتسلم بطاقة بريدية من 112 عاما.. أعرف القصة؟ (3)

وقالت: "أول ما فكرت بعد استلام الكارت أن يكون هناك شبحا فى المنزل، حيث إنه أمرا غير معقول".

واكتشفت بعد عن معرفة تاريخ منزلها أن ملكة جمال ويلتشير عاشت فى المنزل منذ عام 1901، قبل أن تموت في ساوثامبتون عام 1990، وتأمل في تعقب عائلة ملكة جمال ويلتشير وإعطائهم البطاقة البريدية.

أم بريطانية تتسلم بطاقة بريدية من 112 عاما.. أعرف القصة؟ (3)

عاشت ويبر في المنزل منذ عام 2014، وتعترف بأنها لا كيف تتصرف فى تلك الأمور، وكتب على البطاقة البريدية: "عزيزي.. لا تخيب أملى إذا لم آت غدًا، الثلاثاء، لأنني أشعر بالفزع.. أتمنى أن يكون كل شيء في المنزل على ما يرام".

تُظهر واجهة البطاقة البريدية صورة لثكنات مدينة كراون هل والتي تم بناؤها لاستيعاب أفواج الجيش بعد قيامه بالعمليات في الخارج في عام 1891 وتم استخدامها في الحرب العالمية الثانية، قبل هدمها في الستينيات.

وقالت شركة البريد إنه من غير المحتمل أن تكون البطاقة قد فقدت لمدة 112 عامًا، وعادت الآن، ومن المحتمل أن يكون شخص ما قد أعادها إلى النظام البريدي مؤخرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة