لاعب تونس يتحدث عن وفاة شقيقه وحظوظ منتخب بلاده فى امم افريقيا

الجمعة، 21 يونيو 2019 02:05 م
لاعب تونس يتحدث عن وفاة شقيقه وحظوظ منتخب بلاده فى امم افريقيا وجدي كشريدة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى وجدى كشريدة، لاعب وسط منتخب تونس، التتويج ببطولة الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر بداية من اليوم وإهداء اللقب القارى إلى شقيقه الذى توفى منذ أيام قليلة.

وقال وجدى كشريدة، فى تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد التونسى لكرة القدم، "لقد وجدت مواساة كبيرة في وفاة أخي من قبل زملائي في المنتخب والجهاز الفني والجهاز الإداري، والأكيد أن تواجدى حاليا فى مصر مع المجموعة يساعدني على تخطى مرحلة الحزن الذى أشعر به فى فقدان عزيز علي".

وأضاف لاعب منتخب تونس، "أشكر المدرب جيراس الذي كان قد منحني ترخيصا استثنائيا لمغادرة تربّص المنتخب قبل مباراتنا الودية ضد بوروندي لزيارة اخي، و قد كانت المرة الأخيرة التى التقيها به".

وتابع، "حين زرت أخي في أيامه الاخيرة، طلب مني أن أبذل كل جهودي في كأس أمم أفريقيا وأساعد المجموعة على تحقيق نتائج إيجابية من أجله وقد وعدته بذلك وإن شاء الله نعود الى تونس باللقب الافريقي وأهديه لروح أخي”.

وحول مدى استعدادات منتخب تونس لضربة البداية قال كشريدة "تحضيراتنا تتواصل في مصر على قدم وساق وفي اجواء متميزة وظروف طيبة وبمشيئة الله سنكون في اعلى جاهزيتنا لمباراتنا الاولى في البطولة ضد أنجولا، والتي سنحرص على الفوز بها من لمواصلة المسابقة بمعنويات مرتفعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة