تونس ضد أنجولا.. مدرب النسور يدافع عن قرار استبعاد على معلول

الأحد، 23 يونيو 2019 12:49 م
تونس ضد أنجولا.. مدرب النسور يدافع عن قرار استبعاد على معلول الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس عن قراره بإستبعاد علي معلول نجم النادي الأهلي من المشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، في واقعة أثارت جدلاً واسعاً في الشارع الكروي التونسي والمصري.

ويلتقي منتخب تونس غداً الاثنين مع أنجولا بملعب "السويس"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي مالي وموريتانيا.

وقال الان جيريس في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "بالطبع منتخب تونس يعول كثيرا على لاعبيه اللذين شاركوا في المونديال ويملكون خبرة دولية كبيرة وقرار استبعاد معلول اختيار فني في المقام الأول، هو لاعب جيد لم يتم اقصاؤه، ولكن علينا أن نختار 23 لاعباً فقط في قائمة الفريق النهائية .

وبحديثه عن نجم منتخب تونس، يوسف المساكني قال إنه سعيد بعودته من جديد لصفوف المنتخب بعد أن حرمته الإصابة من اللعب في المونديال وأكد على جاهزيته الكاملة لقيادة "نسور قرطاج".

واختتم جيريس حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا "نملك طموحات كبيرة للنجاح والتقدم في المنافسة ، لعبنا اكثر من مباراة ودية وكنا موفقين فيها ولكن الفوز في الوديات شيء والمباريات الرسمية شيء آخر، كان علينا أن نقوم بتجربة كل اللاعبين في مباريات العراق وكرواتيا حتى نكون على اقتناع تام باختيار المجموعة الأخيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة