أكرم القصاص - علا الشافعي

مميزات "النحت الأيوني" فى نحت القوام وشد الترهلات.. الدكتور رامى العناني يوضح

الأحد، 23 يونيو 2019 05:00 م
مميزات "النحت الأيوني" فى نحت القوام وشد الترهلات.. الدكتور رامى العناني يوضح الدكتور رامي العناني استشاري جراحة التجميل
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ترهلات الجلد إما نتيجة فقدان الوزن بشكل كبير، أو بسبب الحمل والولادة وتمدد الجلد كثيرًا، أو للعديد من الأسباب الأخرى، وفي جميع الأحوال يسبب هذا الترهل مشكلة كبيرة في شكل الجسم، سواء للرجل أو المرأة، ولكن تلك المشكلة قد تم القضاء عليها مع التطور التكنولوجي الهائل في كل المجالات الطبية، وذلك عن طريق تقنية جهاز (الجي بلازما - J plasma) والتي تتمثل في النحت الأيوني الذي أحدث طفرة متطورة في عالم التجميل.

الدكتور رامي العناني استشاري جراحة التجميل، وأحد أهم جراحي التجميل في مصر والعالم العربي والمدرب الوحيد للنحت الأيوني في الوطن العربي وأفريقيا، يوضح في التقرير التالي أهمية جهاز الجي بلازما في نحت القوام وشد الترهلات بدون جراحة.

4 مميزات للنحت الأيوني أو الجي بلازما
4 مميزات للنحت الأيوني أو الجي بلازما

 

* النحت الأيوني والحصول على جسم متناسق:

وأوضح الدكتور رامي العناني في حديثه لـ"اليوم السابع" أن الجي لازما (J-Plasma) يطلق عليه الشد الأيوني أو الشد بالهيليوم، وهو أحدث طفرة في عالم التجميل، حيث يتم توجيه طاقة البلازما الباردة تحت الجلد لشد ترهلات الجلد على الفور، والحصول على قوام متناسق ومشدود في دقائق معدودة وبدون أي جراحة، ويعتبر الجي بلازما بديل لعمليات شد الجسم الجراحية، وشد البطن ونحت الجسم، والتي كانت تجرى في الماضي بجروح واضحة وبمضاعفات كثيرة، أما الجي بلازما فهي تقوم بشد ترهلات الجسم، بدون حدوث شقوق كبيرة، أو مضاعفات الجراحة التجميلية، ولا يحتاج لفترة شفاء طويلة ويعود المريض لممارسة حياته على الفور.

5 خطوات لإجراء الشد الأيوني أو الجي بلازما
5 خطوات لإجراء الشد الأيوني أو الجي بلازما

 

* خطوات إجراء الجي بلازما أو الشد الأيوني:

أما عن خطوات إجراء شد الجلد بواسطة الجي بلازما أو الشد الأيوني فأكد الدكتور رامي العناني أنه عادة يستخدم التخدير الموضعي عند إجراء هذه العملية، ولا تستغرق سوى ساعة على الأكثر حيث يقوم الطبيب بعمل جرح صغير، يتم إدخال أنبوب جهاز الجي بلازما الرقيق من خلاله ثم يتم ضخ طاقة البلازما الباردة من الجهاز إلى الجسم، و تختفي ترهلات الجلد بشكل فوري، بسبب تقلص خلايا الجلد وشدها، وبالتالي فنتيجة الجي بلازما فورية بدون حدوث أي مضاعفات على الإطلاق.

 * مشوار نجاح

يشار إلى أن الدكتور رامي العناني جراح التجميل الدولي قد شارك في ورش التدريب بأمريكا على النحت الأيوني للجسم، بمشاركة جراح التجميل العالمي جاك زامورا والمخترع لهذه التقنيات، كما أنه حل ضيفًا على أشهر برامج التلفزيون العالمية الطبية The Doctors.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال طب التجميل وتنسيق القوام وشد الجلد يمكنك الاطلاع على صفحة مستشفى الدكتور رامي العناني عبر "فيس بوك":

www.facebook.com/DrRamyAlanany

أو عبر الأنستجرام:

www.instagram.com/drramyalanany

عنوان مركز الدكتور رامي العناني (سيمويا):

٦ أبراج الشركة السعودية - شارع النزهة - أمام دار الدفاع الجوي - مصر الجديدة

 

للتواصل-رامي-العناني
للتواصل رامي العناني

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

 البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة