أكرم القصاص - علا الشافعي

وست بروميتش يمنح أحمد حجازى إجازة أسبوعين عقب امم افريقيا 2019

الإثنين، 24 يونيو 2019 03:25 م
وست بروميتش يمنح أحمد حجازى إجازة أسبوعين عقب امم افريقيا 2019 أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى وست بروميتش ألبيون يعتزم منح أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، راحة سلبية لمدة أسبوعين عقب انتهاء مشاركته مع "الفراعنة" فى بطولة امم افريقيا 2019 المقامة حالياً فى مصر.

وذكرت صحيفة "expressandstar" أن أحمد حجازى سيغيب عن المباريات الأولى لنادى وست بروميتش ألبيون فى النسخة الجديدة من مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب" حال وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية المحدد لها 19 يوليو المقبل، علماً بأن المواجهة الاولى لفريق وست بروميتش ألبيون ستكون في الثالث من أغسطس القادم أمام نوتنجهام فورست.

وأضافت الصحيفة أن وست بروميتش ألبيون يريد منح أحمد حجازي قسطا وافرا من الراحة ومنحه الفرصة الكاملة لاستعادة لياقته البدنية، لاسيما أن اللاعب شارك مع منتخب مصر الصيف الماضي في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا، وبالتالي تم حرمان حجازي من حصوله على أجازته السنوية التي تمتد لـ 30 يوماً للعام الثاني على التوالي.

وأشادت الصحيفة بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها أحمد حجازي في الموسمين الماضيين مع وست بروميتش ألبيون.

جدير بالذكر أن أحمد حجازي شارك في فوز منتخب مصر على زيمبابوي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية في افتتاح بطولة كأس الامم الافريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة