اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 25 / 6 / 2019

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 10:31 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 25 / 6 / 2019 الأهلى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء  25 / 6 / 2019  العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتي يعد أبرزها وصول التونسي على معلول للقاهرة نهاية الشهر للانتظام فى تدريبات الأهلى.

رمضان صبحى يشارك فى مران الأهلى

شارك رمضان صبحى، لاعب الأهلى المُعار له من نادى هيدرسيلفيد الإنجليزى، فى تدريبات الفريق الجماعية المقامة حالياً على ملعب التتش، بعد غيابه عن مران الأمس بسبب معاناته من كدة فى الركبة.

 

أزارو وأجاي يظهران فى مران الأهلي بعد العودة من الإجازة السنوية

ظهر المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي والنيجيري جونيور أجاي في مران الفريق الأول المقام حاليًا باستاد التتش بعد عودتهما من بلادهما حيث سافرا لقضاء الإجازة السنوية خلال الأيام الماضية.

الكان تحت أنظار الأهلى لإيجاد بديل للاسارتي وأزارو

يتابع مسئولو النادى الأهلى عن كثب فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية، أملاً فى إيجاد ضالتهم سواء على مستوى المدير الفني أو المهاجم الأجنبي.

على معلول يعود للقاهرة نهاية يونيو ويسافر مع الأهلى لإسبانيا

وحصل على معلول على إجازته متأخراً بعد انضمامه لمعسكر منتخب تونس قبل استبعاده فى اللحظات الأخيرة من المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية،  لذلك مد الجهاز الفنى الإجازة للدولى التونسى على أن يسافر مع الفريق لإسبانيا لخوض معسكر الفريق هناك.

رمضان صبحى يطلب تحديد موقفه مع الأهلى قبل 2 يوليو

طلب رمضان صبحى صانع العاب الأهلى المعار من نادى هيدرسيفيلد الإنجليزى من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، تحديد موقفه مع الفريق سواء باستمراره وهو الأمر الموهون بالنجاح فى تجديد إعارته أو شراءه بشكل نهائى، أو عودته من جديد لناديه هيدرسيفيلد.

"الركبة" سر غياب رمضان صبحى عن تدريبات الأهلى

قال الجهاز الفنى للأهلى إن رمضان صبحى أدى تدريباته فى الجيم، أمس، بسبب تعرضه لكدمة فى الركبة، مضيفا أن الجهاز حرص على منحه الوقت الكافى للتعافي والعودة مجددا إلى المشاركة الجماعية.

وظهر رمضان صبحى فى ملعب التتش، أمس، بعد الانتهاء من أداء بعض التدريبات فى الجيم، فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته فى مران الفريق.

قياسات بدنية لمؤمن وناصر وصلاح محسن فى الأهلى

يخضع صلاح محسن وناصر ماهر ومؤمن زكريا ثلاثى الأهلى لقياسات بدنية اليوم، بعد غيابهم عن مران الفريق أمس لظروف خاصة، وحصولهم على إذن من الجهاز الفنى.

واشتمل مران الأهلى أمس على القياسات البدنية فقط، واستعان مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق بأجهزة جديدة فى المران للوقوف على الحالة البدنية لجميع اللاعبين فى مستهل فترة الإعداد الأولى التى يخوضها الأهلى فى القاهرة قبل السفر إلى إسبانيا خلال شهر يوليو المقبل للدخول فى معسكر تدريبى يشتمل على بعض التجارب الودية، وخضع جميع اللاعبين للقياسات البدنية باستثناء الثلاثى صلاح محسن وناصر ماهر ومؤمن زكريا، الذين حصلوا على إذن للغياب على أن ينتظموا فى مران الفريق اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة