أحمد صلاح حسنى لـ"لاعبى المنتخب": "سيبكم من صلاح ركزوا مع تريزيجيه"

الأربعاء، 26 يونيو 2019 10:45 ص
أحمد صلاح حسنى لـ"لاعبى المنتخب": "سيبكم من صلاح ركزوا مع تريزيجيه" احمد صلاح حسنى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الفنان أحمد صلاح حسنى نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق لاعبى الفراعنة بالتركيز على تريزيجيه للابتعاد عن التكثيف الدفاعى الذى سيكون على محمد صلاح فى مباراة الليلة أمام الكونغو.

وكتب أحمد صلاح حسنى عبر تويتر: "اللعب على تريزيجيه الأخطر لمنتخب مصر للابتعاد عن كماشة صلاح خاصة فى بداية المباراة، الدافع لديهم لإيقاف صلاح أكبر لذلك تحويل اللعب على تريزيجيه مهم للاستفادة من المساحات الخالية وإجبارهم على توزيع الضغط يمين وشمال ما سيساعد صلاح للانطلاق والهروب من الكماشة بسهولة".

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء فى الجولة الثانية من أمم أفريقيا.

وكانت بطولة أمم أفريقيا قد انطلقت فعالياتها يوم الجمعة بمواجهة المنتخب المصرى بنظيره الزيمبابوى على استاد القاهرة الدولى، فى العاشرة مساءً، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله محمود حسن تريزيجيه، فيما فاز منتخب أوغندا على الكونغو بهدفين دون رد.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة