"عصابة الدوحة وشركائها".. تميم ينفذ مخطط نشر التشيع من أجل عيون طهران.. ويدعم إرهاب أردوغان وجماعاته لنشر الفوضى ضد جيرانه العرب.. وابن عمه يفضحه: من يحكمنا ليسوا إلا عصابة ومجرمين ليسوا كفئًا لإدارة دولة

الخميس، 27 يونيو 2019 07:00 ص
"عصابة الدوحة وشركائها".. تميم ينفذ مخطط نشر التشيع من أجل عيون طهران.. ويدعم إرهاب أردوغان وجماعاته لنشر الفوضى ضد جيرانه العرب.. وابن عمه يفضحه: من يحكمنا ليسوا إلا عصابة ومجرمين ليسوا كفئًا لإدارة دولة تميم بن حمد
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا النظام القطرى يتبع سياسة الانبطاح مع الدول المعادية للدول العربية، لتنفيذ سياسة التخريب ضد المنطقة، فهو يسعى لتنفيذ مخطط طهران فى نشر التشيع، وفى نفس الوقت يسخر كل ما يلزم من أجل دعم أردوغان والجماعات الإرهابية من أجل نشر الخراب والدمار فى المنطقة العربية، وهو ما يزيد الأزمة بينه وبين جيرانه العرب.
 
 
فى هذا السياق قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن تطورات كبيرة شهدتها الساحة السياسية فى قطر، فمن سيطرة كاملة من تنظيم "الملالي" فى إيران على كافة أوصال الدولة، ولم تقتصر تلك التحولات على المشهد السياسى فقط وإنما انعسكت على المشهد الدينى أيضا.
 
 
وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية، :"ففى الوقت الذى أصبحت فيه إيران المصدر الأول للبضائع والمنتجات للشارع القطرى، أصبحت مصدر تعاليم الدين تحت قيادة تميم بن حمد، الذى يتبع نهج نظام ملالى إيران المعروف بتطرفه الدينى".
 
وأكد التقرير، أنه تحت نظر تميم بن حمد وعلى مسمع منه يتم الآن فى قطر الطعن والتطاول على صحابة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، واتهام الخلفاء الراشدين بالكثير من الادعاءات المكذوبة، وهو ما يعنى أن تميم اليوم يحمل إلى أبناء قطر والوطن العربى أفكار التشيع الهدامة التى يخرج بها النظام الإيرانى، وتابع:"لعله ينجح فى إقناع المزيد من المسلمين بها".
 
وفى نفس الإطار قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن وزير الدولة السعودى للشؤون الخارجية عادل الجبير، أعلن الخميس  الماضى، أنه "لا حوار مع قطر ما لم تغير سلوكها"، مؤكدًا جمود الموقف بين الرياض والدوحة بقوله إن العلاقة مع قطر الآن كما كانت قبل شهر وكما كانت قبل عام وعامين.
 
وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية:"أن الجبير أكد أنه إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فسيؤدى ذلك إلى رد فعل "قوى جدًا"، موضحا "نحتاج للتهدئة فى المنطقة لكن لا نستطيع ذلك مع تسبب إيران بالكثير من الأذى و"السعودية لا تريد حربًا مع إيران"، مشددًا على أن "المجتمع الدولى مصمم على مواجهة سلوك طهران العدائى".
 
وشدد التقرير على أن عصابة الدوحة تنبطح لملالى إيران والرئيس التركى، وتسخر كل ما يلزم من أجل دعم الجماعات الإرهابية من أجل نشر الخراب والدمار فى المنطقة العربية.
 
من جانبه أكد الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمد، أن من يحكم قطر الآن هم مجموعة من العصابة والمجرمين ليسوا كفء لإدارة دولة.
 
وقال أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، موجها رسالته للشعب القطرى: ليعلم الشعب القطري الكريم أن من يحكمهم ليسوا إلا عصابة ومجرمين ليسوا كفواً لقيادة أو حكم،هذه العصابة تسببت بألم ومعاناة للنساء والأطفال قبل الرجال.
 
وتابع ابن عم تميم بن حمد: وما ظلم أبناء آل ثاني إلا أكبر دليل على هذه الانتهاكات القذرة التي لاتصدر الا من خونة جبناء تطبعوا بطباع حلفائهم الفرس والمجوس.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة