محمد فودة

محمد فودة يكتب.. الكرة الآن فى "ملعب" المنتخب.. وعليه أن يفوز بالبطولة

الخميس، 27 يونيو 2019 10:47 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بقلم: محمد فودة

المجهود الكبير الذى عاشته مصر على مدى عدة شهور للاعداد لبطولة كأن الأمم الافريقية لم يضيع سدى ولم يذهب ادراج الرياح فقد انعكس وبشكل لافت للنظر فى تلك الحالة التى شهدتها الشوارع والميادين فى جميع أنحاء الجمهورية من فرحة عارمة بين جماهير وعشاق الدائرة المستديرة فى المجتمع المصرى بكل فئاته وطوائفه.

 

فلا يمكن لأحد ان يتجاهل أو ينسى هذا الجهد من جانب القائمين على قطاع الرياضة فى مصر ولا يمكن أن يقلل احد من حجم كل هذا الدعم الذى بذله القائمون على قطاع السياحة من اجل تقديم صورة مشرفه لمصر امام الضيوف الذين جاءوا من مختلف انحاء العالم كما لا يمكن بأى حال من الاحوال ان نتجاهل هذا الانضباط فى الشارع المصرى الذى نعيشع منذ بداية انطلاق البطولة وخاصة فى انسياب حركة المرور نتيجة تواجد مكثف من جانب اجهزة الامن فى كل مكان.

 

والحق يقال فان كل تلك العناصر يلمسها بوضوح كل مواطن اراد ان يفرح وأن يستمتع بأداء مشرف من جانب منتخبنا الوطنى.. الأمر الذى يؤكد وبما لايدع مجالا للشك أن دعم كافة مؤسسات المجتمع للمنتخب ومؤاذرته ومساندته وتهيئة المناخ الصحى له من خلال التشجيع الراقى الذى ظهر عليه الجمهور فى الملاعب ضارباً القدوة والمثل بأن الشعب المصرى حينما يريد شيئاً أو يتطلع للوصول الى مكانة متميزة فإنه قادر على أن يصنع المعجزات وبالطبع فقد انعكس هذا المظهر الحضارى بشكل لافت للنظر على رفع معنويات الفريق وجعله يحقق الفوز فى مباراتين حتى الأن.

 

لقد خرجت الجماهير بالملايين فى كل مكان على ارض مصر معربين عن سعادتهم متطلعين للحفاظ على سمعة مصر التى تستضيف دورة هذا العام فى ظرف استثنائى فقد خرجت الأسر المصرية حاملة معها هذا الحب والتقدير والتشجيع الذى لمسناه بشكل لافت للنظر حينما تحولت الشوارع والميادين الكبرى فى جميع أنحاء الجمهورية الى ما يشبه مظاهرة فى حب الوطن ليس هذا وحسب بل تحول المشجعون من مختلف فئات وطوائف المجتمع الى قوة ناعمة لها سحرها وبريقها فى السعى نحو رفع معنويات منتخبنا الوطنى لكرة القدم ومساندته وحثه على مواصلة الفوز فى المباريات المقبلة وصولاً الى الفوز بالبطولة إن شاء الله .

الأمر الذى يدعونى لمطالبة المنتخب الوطنى بأن يبذل قصارى جهده من اجل إسعاد الملايين من جماهير الكرة

فى المباريات المقبلة لأن هذا الدعم والتشجيع من جانب الجماهير يجب أن يقابله حرص منتخبنا على ان يقدم المزيد من النجاح وألا يتوقف عند نقطة محددة بل يجب ان يكون لديه الكثير والكثير خاصة أنه يمتلك من القدارت والمهارات الفنية ما تؤهله للاستمرار فى امتاعنا فى المباريات القادمة .

كما أننى اطالب ايضاً الجميع بأن نستمر فى التفافنا حول منتخبنا الوطنى لكرة القدم وان نستمر فى رفع معنوياته ومساندته حتى يصبح قادراً على أن يسعد عشاق الساحرة المستديرة ليس فى مصر وحسب بل فى المنطقة العربية والافريقية على حد سواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة