أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرجنتين ضد فنزويلا.. انتونيلا والصغار الثلاثة يدعمون ميسي من المدرجات

الجمعة، 28 يونيو 2019 10:08 م
الأرجنتين ضد فنزويلا.. انتونيلا والصغار الثلاثة يدعمون ميسي من المدرجات عائلة ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجدت عائلة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى مدرجات ملعب "ماراكانا"، الذى يستضيف مواجهة منتخب التانجو مع فنزويلا، التى تجمع المنتخبين، ضمن منافسات ربع نهائي كأس كوبا أمريكا 2019، التى تستضيفها البرازيل حتى 7 يوليو المقبل.

عائلة ميسي (2)
عائلة ميسي

 

وحرصت انتونيلا روكزو زوجة نجم برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي على حضور المباراة رفقة أولادها الثلاثة، بجانب والدة ووالد النجم الأرجنتينى، لمساندته خلال مواجهة فنزويلا فى ربع النهائي.

عائلة ميسي (3)
عائلة ميسي 

 

وأنهى منتخب التانجو الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف نظيف، سجله لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بعدما حول تسديدة سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بالكعب فى شباك فنزويلا. 

 

ودخل منتخب الأرجنتين المباراة بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: فرانكو أرمانى

خط الدفاع: تاجليفيكو - فويث - بيتزيلا - أوتامندى

خط الوسط: دى بول - باريديس - أكونيا

خط الهجوم: ميسى - أجويرو - لاوتارو مارتيني

عائلة ميسي (1)
عائلة ميسي

 

تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم في دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام باراجواي  1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

نافس المنتخب الفنزويلي في المجموعة الأولى التي ضمت البرازيل، بيرو، بوليفيا المتواجدان في نفس المجموعة، واستطاع الفريق التأهل إلى هذا الدور بعدما احتفظ بوصافة المجموعة برصيد 5 نقاط من فوز على حساب بوليفيا وتعادل أمام كلً من البرازيل وبيرو، ولم يتلق أي خسارة في دور المجموعات، وتأهل منتخب السيليساو أيضًا بعد أن تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة