أكرم القصاص - علا الشافعي

لصحة أفضل للأسرة يجب الاهتمام بنظافة المطبخ.. استشارى الطاقة الحيوية لبنى أحمد توضح

الجمعة، 28 يونيو 2019 04:13 م
لصحة أفضل للأسرة يجب الاهتمام بنظافة المطبخ.. استشارى الطاقة الحيوية لبنى أحمد توضح جراند ماستر لبنى أحمد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صحة الأسرة تبدأ من الاهتمام بنظافة المنزل وترتيبه بطريقة صحيحة، وللأسف كثيرون يجهلون هذا الأمر ما يسبب لهم مشاكل صحية كثيرة، ويعتبر "المطبخ" أهم مكان في البيت الذي له تأثير كبير على جميع الأسرة وعلى صحتهم النفسية والعضوية.

هذا ما أكدته استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة جراند ماستر لبنى أحمد، من خلال التقرير التالي، والتي تكشف من خلاله طرق الاهتمام بنظافة المطبخ حتى نحافظ على صحة وطاقة جميع الأسرة.

وأوضحت جراند ماستر لبنى أحمد في حديثها لـ "اليوم السابع" أن من أهم الأسئلة الشائعة التي يطرحها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها عن أهم الأماكن التي من خلالها يستطيعون ضبط طاقة المنزل بأكمله، والإجابة على هذا التساؤل تكمن في أن "المطبخ" هو واحد من أهم الأماكن التي يجب أن نحرص على نظافتها جيدًا حتى نضبط بها طاقة البيت، وتأثير المطبخ يظهر واضحًا في "المعدة"، فكلما كان مطبخك نظيفا كانت معدتك نظيفة.

وأشارت إلى أن المطبخ يجب أن يكون مرتبًا ومنظمًا ولا يوجد به حشرات، وبالتالي تكون المعدة نظيفة وليست بها بكتيريا والقولون نظيف، وليس لديك مشاكل به، لافتة إلى أن قانون الطاقة قائم على الرنين، فالبيت هو جسم الإنسان وحجرة النوم جزء من جسمه وكذلك المطبخ والحمام وحجرة الاستقبال وكل جزء من المنزل يشير إلى جزء من جسم الإنسان.

 6 طرق للحفاظ على طاقة المطبخ لصحة أفضل للأسرة
6 طرق للحفاظ على طاقة المطبخ لصحة أفضل للأسرة

 

*كيفية الحفاظ على نظافة المطبخ

وحول كيفية الحفاظ على نظافة المطبخ أكدت لبنى أحمد أنه يجب رش المطبخ باستمرار حتى يكون خاليًا من الحشرات، ومن المهم جدًا أن يكون دائمًا معقمًا، وأن أتخلص من "الكراكيب" أو أي شيء مخزن بداخله أو الأشياء التي ليس لها أي استخدام، أحاول دائمًا أن أفتحه وأنزل ما في الأرفف والأدراج وإعادة ترتيبه من فترة إلى أخرى، مع مسح الأتربة من على الأشياء قبل إعادة وضعها، ويجب أن يكون شباك ومنافذ المطبخ دائمًا مفتوحة حتى يكون به تهوية.

واستطردت حديثها قائلة: كما يجب أيضًا عند تصميم المنزل أن أحرص على ألا يكون شباك المطبخ مقابلاً لباب المطبخ وفقاً لقانون الوفرة في علم طاقة المكان "الفونغ شوي" الذي يرمز للمطبخ برأسمال المنزل وفي حالة دخول الهواء من الشباك سيسحبها الباب إلى الخارج، لذا هذا الأمر يجب أن ننظر إليه بعين الاعتبار، وإذا كان الشباك مقابلاً للباب فعلينا وضع ستارة على الشباك.

3 تأثيرات سلبية لوجود باب الحمام مقابل المطبخ على أفراد الأسرة
3 تأثيرات سلبية لوجود باب الحمام مقابل المطبخ على أفراد الأسرة

 

* تأثير وجود باب الحمام مقابل لباب المطبخ

وحذرت خبيرة الطاقة الحيوية من ألا يكون باب المطبخ مقابلاً لباب الحمام لأن الحمام يخرج منه طاقة سلبية وملوثة كثيرة جدًا، ما ينتج عنه معاناة أهل هذا البيت من آلام في المعدة بشكل دائم، وصعوبة في الهضم والقولون العصبي،  وإذا حدث هذا يجب أن يكون باب الحمام مغلقًا دائمًا وكذلك باب المطبخ.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة يمكنك الاطلاع على صفحة الجراند ماستر لبنى أحمد  عبر "فيس بوك":

https://www.facebook.com/lobnaahmed111/?ti=as

 

والموقع الإلكتروني لمركز "كارما" للجراند ماستر لبني احمد :

https://www.karmaacademy.org/

 

والانستجرام:

https://www.instagram.com/lobnaahmed.gemstones/

والتويتر:

https://twitter.com/lobnaa7med?s=08

عنوان مركز كارما:

 3عمارات سيتي ستار الدور السادس / مدينة 6 أكتوبر الحي 11 

 

للتواصل-لبنى-احمد
 

 

 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

 

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

 البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة