أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاميرون ضد غانا.. إيتو يصل استاد الإسماعيلية.. فيديو

السبت، 29 يونيو 2019 06:36 م
الكاميرون ضد غانا.. إيتو يصل استاد الإسماعيلية.. فيديو إيتو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الكاميرونى صاموئيل إيتو، مهاجم ريال مدريد السابق، ملعب استاد الإسماعيلية لحضور مباراة منتخب بلاده أمام منتخب غانا، التى تنطلق فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، بكأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

 

ويتصدر المنتخب الكاميرونى ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مباراته الأولى أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة 2 – 0، بينما يمتلك منتخب غانا نقطة واحدة بعد تعادله مع منتخب بنين 2 – 2. 

كشف الهولندى كيلارنس سيدورف، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، عن التشكيل الرسمى وجاء تشكيل منتخب الكاميرون على النحو التالى:

حراسة المرمى: أونانا

الدفاع: كولينز، بونج، نجاديو، أويونجو

الوسط: أرميل، أنجويسا، ماندجيك

الهجوم: باسونج، توكو، موانجى

ويسعى منتخب غانا للثأر من نظيره الكاميرون بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الأخيرتين التي جمعتهما ببطولة كأس الامم الافريقية، ونجح منتخب الكاميرون في حرمان غانا من الحصول على اللقب القاري في نسخة 2008 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور النصف النهائي.

وتكرر السيناريو في النسخة الماضية من المسابقة القارية التي أقيمت قبل عامين في الجابون عندما تمكن منتخب الكاميرون من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، حيث يأمل "البلاك ستارز" في فك العقدة وحصد النقاط الثلاث من أجل انتزاع الصدارة.

ويطمح منتخب غانا لتحقيق انتصار مقنع على نظيره الكاميرون، يوجه من خلاله رسالة إلى جميع منافسيه، بأنه قادم بقوة للفوز بالبطولة، التي يحلم بالحصول عليها للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1982.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة