الكاميرون ضد غانا.. "رقصة الأسود" تخطف الأنظار فى الإسماعيلية.. فيديو

السبت، 29 يونيو 2019 05:59 م
الكاميرون ضد غانا.. "رقصة الأسود" تخطف الأنظار فى الإسماعيلية.. فيديو منتخب الكاميرون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى نجوم منتخب الكاميرون رقصة خارج أتوبيس الفريق عقب الوصول لملعب الإسماعيلية لمواجهة غانا، فى المباراة التى تنطلق فى السابعة مساء اليوم ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعادل منتخب غانا مع بنين في المباراة الأولى بهدفين لكل فريق، بينما تغلب الكاميرون على غينيا بيساو بهدفين دون رد.

ويسعى منتخب غانا الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر المنتخبات تتويجاً بكأس الامم الافريقية لتحقيق الفوز وتعويض تعادله المخيب للآمال أمام بنين بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى.

ويتربع منتخب الكاميرون على صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل، بينما يتقاسم منتخبا غانا وبنين "وصافة" المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة.

ويطمح منتخب غانا لتحقيق انتصار مقنع على نظيره الكاميرون، يوجه من خلاله رسالة إلى جميع منافسيه، بأنه قادم بقوة للفوز بالبطولة، التي يحلم بالحصول عليها للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1982.

على صعيد متصل، يسعى منتخب الكاميرون لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول إلى النقطة السادسة من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بمسابقة كأس الامم الافريقية دون النظر لنتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

كما يسعى منتخب الكاميرون "حامل اللقب" لتكريس العقدة بتحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام غانا ببطولة كأـس الامم الافريقية، في الوقت الذي يفتقد فيه لجهود لاعبه تاجو جويل حتى نهاية البطولة بسبب معاناته من مشاكل في القلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة