تصريحات محمد صلاح واحتفالات ليفربول حديث الصحافة الإنجليزية.. صور

الإثنين، 03 يونيو 2019 11:06 ص
تصريحات محمد صلاح واحتفالات ليفربول حديث الصحافة الإنجليزية.. صور غلاف صحيفة ستار سبورت الإنجليزية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الاثنين، مساحات واسعة للحديث عن احتفالات نادى ليفربول التى أقيمت أمس فى شوارع المدينة بمناسبة حصوله على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، بجانب التصريحات التى أدلى بها محمد صلاح نجم منتخب مصر وألمح خلالها لاستمراره ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

وعنونت صحيفة "ستار سبورت"، "ليفربول ملوك أوروبا.. بلا حدود.. محمد صلاح يسعد جماهير ليفربول بحصد المزيد من الألقاب".

غلاف صحيفة ستار سبورت
غلاف صحيفة ستار سبورت

في حين عنونت صحيفة "ميرور"، "هذه مجرد بداية.. محمد صلاح يعد ليفربول بعهد جديد مع البطولات وملاك النادى يسعون لتجديد عقد كلوب".

غلاف صحيفة ميرور
غلاف صحيفة ميرور

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية أمس، "إنها فقط البداية، فى الموسم المقبل سنعمل على التتويج بلقب البريميرليج، هذا الموسم كان الأول لنا الذى يشهد قتالًا حقيقيًا على لقب بريميرليج، أما الموسم الماضى فقاتلنا على دورى الأبطال ونجحنا فى تحقيقه الآن".

غلاف صحيفة دي ميل
غلاف صحيفة دي ميل

وكتبت صحيفة "ديلى ميل"، البطل.. 750 ألف مشجع فى شوارع إنجلترا للترحيب بعودة ليفربول بطل دورى أبطال أوروبا إلى الوطن.. كلوب سيجدد عقده مع ليفربول مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى سنوياً".

وسطر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ بعدما بات أول لاعب مصرى يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفاً فى فوز "الريدز" على توتنهام بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة