أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمانيون يشيدون بنتائج ثورة 30 يونيو.. ويؤكدون: أعادت الروح للدولة المصرية وخلصتها من حكم جماعة فاشية لا تريد إلا السلطة وإحداث الفقرة.. ويكشفون: يوم استعادة الكرامة واسترداد الوطن المختطف من جماعة ظلامية

الأحد، 30 يونيو 2019 05:13 م
برلمانيون يشيدون بنتائج ثورة 30 يونيو.. ويؤكدون: أعادت الروح للدولة المصرية وخلصتها من حكم جماعة فاشية لا تريد إلا السلطة وإحداث الفقرة.. ويكشفون: يوم استعادة الكرامة واسترداد الوطن المختطف من جماعة ظلامية برلمانيون يشيدون بنتائج ثورة 30 يونيو
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد برلمانيون على أهمية النتائج التى حققتها ثورة 30 يونيو، مشددين على أن الثورة أعادت الروح مرة للدولة المصرية وخلصتها من حكم جماعة فاشية، لافتين إلى 30 يونيو هو يوم استعادة الكرامة واسترداد الوطن المختطف من جماعة إرهابية ظلامية.

ووجه الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، التهنئة للشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدًا على أنها أعادت الروح مرة أخرى للدولة المصرية وخلصتها من حكم جماعة فاشية لا تريد إلا السلطة ومحاولات إحداث الفرقة بين جموع المصريين وهو ما نجح المصريون فى القضاء عليه بثورتهم فى 30 يونيو.

وقال أبو العلا، فى بيان له اليوم، أن ثورة 30 يونيو لم تكن فقط للتخلص من الإخوان وإنما مهدت الطريق لبناء دولة مدنية، فالرئيس عبد الفتاح السيسى اتخذ حزمة من القرارات الاقتصادية الجريئة التى وضعت الاقتصاد المصرى على الطريق الصحيح وأعادت مصر إلى مكانتها العالمية بعدما فقدت موقعها عالميا فى ظل حكم الجماعة الإرهابية .

ووجه عضو مجلس النواب كل التحية والتقدير للشعب المصرى العظيم الذى رفض أن تخطف وطنه حيث أصر على الخروج فى مشهد مهيب بالملايين ولفظ جماعة الإخوان الإرهابية والتى كانت نقطة فاصلة فى تاريخ مصر والحفاظ على هوية مصر بعد محاولات اختطافها من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن ثورة 30 يونيو ستظل خالدة فى تاريخ المصريين بعد أن قرر المصريين الخروج على تلك الجماعة الفاشية.

فيما وجهت النائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو.

وأكدت رزق الله، فى بيان لها، على أن العالم كله شهد وانبهر بالشعب المصرى العظيم الذى خرج للميادين فى ثورة 30 يونيو ضد محاولات أخونة للدولة، كما أن العالم أصبح على وعى وإدراك كاملين بأن هذه الثورة تعد من أفضل الثورات البشرية التى رفضت اختطاف جماعة لوطن.

وأضافت عضو البرلمان، أن الشعب والجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة المصرية كانوا على قلب رجل واحد ونجحوا بكل كفاءة واقتدار فى تحطيم ونسف جميع مخططات جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية لاختطاف مصر.

وفى سياق متصل، وجه النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بمرور 6 سنوات على ثورة 30 يونيو، وعلى الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى حققتها مصر فى جميع أنحاء البلاد.

وأكد المسعود، على أن هذه الثورة هى ثورة شعبية من المقام الأول، قام بها أبناء الشعب المصرى لحماية أرضهم وعرضهم من براثن الجماعات الإرهابية، وكان الهدف الأساسى لثورة 30 يونيو، هو مواجهة جماعات التطرف والإرهاب والتخريب، والرغبة الشعبية فى استعادة الهوية المصرية والحفاظ عليها.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن مصر عادت لها الريادة للقارة الأفريقية بخلاف الإصلاحات الاقتصادية التى قامت بها الدولة، والقيام بمشروعات قومية عملاقة والتى انعكست على مناخ الاستثمار وساهمت فى تحسن الاقتصاد.

كما وجهت النائبة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بالبرلمان التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو.

وأكدت عبد الحليم، على أن ثورة يونيو غيرت مجرى التاريخ فى وقت كان من أصعب الأوقات وهو حماية مصر من مخططات قوى العدوان الذى استطاع خلال سنة واحدة التواصل مع أتباعه فى الداخل ومخابرات الدول فى الخارج للنيل من مصر وشعبها إلا أن شجاعة وجسارة أبناء مصر من رجال الجيش والشرطة وإرادة الشعب القوية انتشلتنا من وضع سيء كادت تدخل فيه مصر.

وتابعت وكيل لجنة الصحة بالبرلمان تصريحاتها: "لولا تلك الإرادة القوية لأبناء الشعب المصرى ومساندة رجال القوات المسلحة لازداد الوضع سوءا، موضحة أن الجميع يعلم أن هناك مخططات تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن"، مؤكدة على وعى الشعب وترابطه وإرادته القوية التى تجعله لا ينساق وراء فكر الجماعات المتطرفة حفاظا على أمن مصر واستقرارها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة