محمود بدر: الرئيس السيسى أعاد مصر لمرحلة البناء.. والشعب آمن بالمشروع الوطنى

الأحد، 30 يونيو 2019 10:48 م
محمود بدر: الرئيس السيسى أعاد مصر لمرحلة البناء.. والشعب آمن بالمشروع الوطنى برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب ومؤسس حركة تمرد، إن استمارات تمرد طالبت بانتخابات رئاسة مبكرة قبيل 30 يونيو، ومع عبقرية الشعب المصرى جاء اختيار المشروع الوطنى والرمز المتمثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أعاد الدولة المصرية وأدخلها مرحلة البناء.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أن المصريين تحملوا أعباء الاصلاح الاقتصاد إيمانًا منهم بالمشروع الوطنى للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح أن الشعب المصرى خرج فى 30 يونيو ضد محمد مرسى وعصابة الإخوان، مضيفا : " حركة تمرد كانت عبارة عن مجموعة من الشباب، وفكرنا ان البلد لا يمكن أن تستمر فى هذا الطريق، وأن مصر أكبر من مجرد ترس فى مشروع إخوانى بقيادة تركيا وتمويل قطرى".

وذكر، أن مصر هى من  اخترعت فكرة الدولة من قديم الأزل ولا يمكن أن تصل مصر إلى حالة الفوضى، وهذا ما دفع الشعب للخروج فى 30 يونيو، 

وأشار إلى أنه كان يواجه قضايا بقلب نظام الحكم وتم وضعه على القوائم السوداء وقوائم الاغتيالات ولكنه لم يخشى شيئًا، مضيفًا: "هنخاف ازاى بعد دعوات كل المصريين لنا بالتوفيق والنصر ضد الإخوان؟.. نعم واجهنا ضغوطا وتهديدات وحصار، ولكن مصر انتصرت فى مواجهة الإخوان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة