مدرب السنغال: لا بديل أمامنا سوى الفوز على كينيا وحسم التأهل لدور الـ16

الأحد، 30 يونيو 2019 12:23 م
مدرب السنغال: لا بديل أمامنا سوى الفوز على كينيا وحسم التأهل لدور الـ16 أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال، أنه سيلعب  مباراة فريقه أمام كينيا من أجل الفوز ولا بديل عنه لحسم الصعود إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وسيكون ملعب "الدفاع الجوى" مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى كينيا والسنغال فى التاسعة مساء غد، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وأعرب سيسيه عن حزنه للخسارة فى لقاء الجزائر بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الجولة الثانية، مشيرًا إلى أنه منتخب السنغال خاض أول 25 دقيقة فى اللقاء بشكل جيد، معربًا عن استيائه من التحكيم ولكنه لن يتحدث عن حكم اللقاء.

وكشف سيسيه أنه لن يجرى تغييرات جذرية فى التشكيل فى لقاء كينيا وسيحافظ على القوام الأساسى.

واستهل منتخب السنغال مشواره فى بطولة كأس الامم الافريقية بالفوز على تنزانيا بهدفين دون مقابل قبل أن يخسر أمام الجزائر بهدف نظيف ليتوقف رصيده عن ثلاث نقاط فى المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب كينيا صاحب المركز الثالث الذى نجح فى إنعاش آماله بالتأهل للدور الثانى بعدما تفوق فى الجولة الماضية على تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى منتخب السنغال لتقديم عرض جيد بجانب حصد النقاط الثلاث لمحو الصورة الباهتة التى ظهر عليها فى المباراة الماضية أمام الجزائر، وضمان التأهل لدور الـ 16، فى حين يحلم منتخب كينيا بتعميق جراح "أسود التيرانجا"، بتحقيق الفوز أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل تحافظ على آماله فى تخطى دور المجموعات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة