رسائل القطريون والخليجيون لـ"تنظيم الحمدين".. ابن عم تميم: اليمن كانت آمنةً مستقرة إلى أن تدخلتم فيها.. معارض قطرى: راجعوا حساباتكم أنتم تغشون أنفسكم.. الجارالله: ستظلون خارج السرب..ومحلل سعودى:تكذبون على شعبكم

الأربعاء، 05 يونيو 2019 03:30 ص
رسائل القطريون والخليجيون لـ"تنظيم الحمدين".. ابن عم تميم: اليمن كانت آمنةً مستقرة إلى أن تدخلتم فيها.. معارض قطرى: راجعوا حساباتكم أنتم تغشون أنفسكم.. الجارالله: ستظلون خارج السرب..ومحلل سعودى:تكذبون على شعبكم تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسائل عديدة وجهها المعارضون القطريون وخبراء خليجيون إلى النظام القطرى، طالبوه  بوقف التدخل فى شؤون الدول العربية متهمين إياها بالتسبب فى حدوث أعمال فوضى فى العديد من الدول، كما طالبوه بوقف خداعه للشعب القطرى وإعادة حساباته من جديد.

فى هذا السياق كشف الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى ، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، وابن عم تميم بن حمد، كيف تسبب تدخل قطر فى الأوضاع اليمنية فى تعقيد الأزمة اليمنية من خلال دعم تنظيم الحمدين لمليشيات الحوثيين.

 

وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": كانت اليمن آمنةً مستقرة إلى أن تدخل تنظيم الحمدين الإرهابي وغير الشريفة – فى إشارة إلى إيارن - ودعموا الحوثي بالمال والسلاح ليقتلوا اليمن السعيد.

 

وتابع ابن عم تميم بن حمد: أجبروا اليمنيين على محاربة التحالف بالقوة أو بالإغراء المالي، وتدخلوا في دول المنطقة ليخربوها وينفذوا مخططات تركيا و نظام الملالي في إيران .

 

70a2f0392847dc331972c7d3d3673ab9_L
 

واستطرد أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة: لا أعلم ما الذي يجعل تنظيم الحمدين الإرهابي يدعم الحوثي ليسبب الخراب والقتل في اليمن ويهاجم اخواننا في السعودية.

 

من جانبه طالب المعارض القطرى جابر الكحلة المرى، النظام القطرى بمراجعة سياساته وحساباته، متهما إياه بأنه السبب فى أن تصل قطر إلى هذا المستوى من العزلة أمام محيطها العربى.

 

وقال جابر الكحلة المرى، فى تغريجة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، موجها رسالته إلى تنظيم الحمدين: انتم تغشون انفسكم ، انصحكم ان تراجعون حساباتكم ، تقفون ضد الفعل و تتبعون الفاعل ، هل وصلنا الى هذا المستوى لاحول ولا قوة الا بالله.

 

بدوره قال الكاتب الكويتى أحمد الجار الله، إن الخلاف القطري الخليجي ترتبت علي مصالح عبر مقولة مصائب قوم عند قوم فوائد، فالآن أصحاب هذه الفوائد لن يسمحوا  بعوده المياه إلي مجاريها.

 

وأضاف الكاتب الكويتى فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"،: علينا أن نعرف أن قطر ستظل تغرد خارج السرب  دعوها وشأنها ولن يعيز مجلس التعاون غياب أونقصان واحد

Tq1ifi5x
 

بدوره أكد المحلل السياسى السعودى، فهد ديباجى، أن النظام القطرى يسعى إلى تضليل شعبه بشأن الأوضاع الاقتصادية فى قطر رفم معاناة الدوحة على المستوى الاقتصادى.

 

وقال المحلل السياسى السعودى فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إنه في ظل معاناة اقتصاد الدوحة من المقاطعة العربية، تنظيم الحمدين يخدع شعبه بزيادة وهمية في الاحتياطي النقدي، فكالعادة يكذبون على شعبهم .

 

وتابع فهد ديباجى: لم تعد قطر خارج الإجماع العربي والخليجي ، بل تعدت ذلك إلى الإجماع الإسلامي فقطر مع إيران وتركيا أينما ذهبوا .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة