أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع الألقاب.. محمد صلاح يهدد عرش الننى "فيديو"

الأربعاء، 05 يونيو 2019 08:00 ص
صراع الألقاب.. محمد صلاح يهدد عرش الننى "فيديو" محمد الننى ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي المنافسة مع مواطنه محمد الننى لاعب وسط أرسنال على لقب أكثر اللاعبين المصريين تتويجاً بالألقاب في أوروبا.

وتوج محمد صلاح بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول الذي تفوق على توتنهام بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وكان محمد صلاح سبق وأن نجح فى التتويج بلقب الدورى السويسرى مرتين مع بازل، وكذلك الدوري الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بواقع مرة واحدة فى كل منهما مع نادى تشيلسي عام 2015، ودوري ابطال اوروبا 2019 مع نادي ليفربول.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح للتتويج مع ليفربول ببطولتي "الدرع الخيرية" وكأس السوبر الاوروبي في أغسطس القادم من أجل تخطي عدد الألقاب التي حققها محمد النني طوال مشواره الأحترافي في أوروبا والتي تصل لـ 6 ألقاب.

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الثأر من مانشستر سيتي والحصول على "الدرع الخيرية"، في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في الرابع من أغسطس المقبل بملعب "ويمبلي".

وتوج مانشستر سيتي بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بفارق نقطة واحدة على ليفربول الذي سيدخل عامه الـ 30 دون التتويج باللقب المحلي.

وسيتمكن محمد صلاح من معادلة رقم مواطنه النني في عدد الألقاب حال التتويج بلقب "الدرع الخيرية".

وفي يوم 14 أغسطس القادم، يلتقي ليفربول مع مواطنه تشيلسي بملعب "فودافون أرينا" معقل نادي بشكتاش التركي، في بطولة كأس السوبر الاوروبي،

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح لحصد ثاني ألقابه القارية في مسيرته الاحترافية مع مختلف أندية أوروبا والسابع بشكل عام وذلك بقيادة ليفربول للحصول على كأس السوبر أمام تشيلسي بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة