أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى: "من قتل جنودنا فى سيناء بالعيد كفار"

السبت، 08 يونيو 2019 07:49 م
نشأت الديهى: "من قتل جنودنا فى سيناء بالعيد كفار" نشات الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر الإعلامى نشأت الديهى، الهجوم الذى تعرض له"كمين البطل 14" فى مدينة العريش أثناء صلاة عيد الفطر المبارك.

وعقب "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، على هذا العمل الإرهابى، قائلا: "مع تكبيرات العيد انطلقت طلقات الغدر ضد الدين والإنسانية والبشرية، ولكن بالرغم من هذا فالحياة فى مصر تسير حتى فى أحلك الظروف".

 

 

 

 

وأكد "الديهي"، أن من قتل الجنود المصريين خلال تكبيرات العيد "كفار"، قائلا :"من قتلوا الجنود يوم العيد كفار وليغضب الأزهر كما يشاء"، موضحا أن الإرهابيين الذين نفذوا هذا الحادث الأليم هم فلول للإرهابيين بسيناء، لافتا إلى أن رجال الداخلية والقوات المسلحة تمكنوا خلال ساعات قليلة من وقوع حادث الهجوم على كمين "البطل 14" من الثأر للشعب المصرى كله.

وأشاد الديهى، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى برئيس دولة إريتريا "أسياس أفورقي"، اليوم، بقصر الاتحادية.

 

 

 

 

وأضاف "الديهي"، أن العلاقات المصرية الإرتيرية عميقة وتعود لقديم الأزل، مضيفا أن دولة إريتريا مهمة جدًا على الملاحة الدولية بالمنطقة، حيث إنها تعد مدخل للتجارة الإقليمية من منطقة الخليج الهندى وساحل عمان، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي هو من أعاد السلام للمحيط الإفريقى وأصلح العلاقات بين إثيوبيا وإريتريا.

وتابع "الديهى": "الملاحة الدولية بالبحر الأحمر تجعل العلاقات بين مصر وإريتريا وطيدة للغاية، فالدولة المصرية لا يجب أن تهتم فقط بحدودها ولكن بحدود دول الجوار أيضا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة