فى 2020.. كتاب يتضمن بورتريهات وصور تاريخية لـ باراك أوباما وزوجته.. صور

الأحد، 09 يونيو 2019 07:30 م
فى 2020.. كتاب يتضمن بورتريهات وصور تاريخية لـ باراك أوباما وزوجته.. صور بورتريه باراك أوباما
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مطبعة جامعة برينستون، لإصدار كتاب يتضمن عدد من اللوحات والصور التاريخية لكل من باراك أوباما، الرئيس الأمريكى السابق، والسيدة الأولى ميشيل أوباما، بالتعاون مع معرض الصور الوطنى، فى واشنطن.

وحصلت ميشيل كومى، ناشرة الفن والعمارة فى PUP، على الحقوق العالمية للكتاب، الذى من المقرر نشره فى فبراير 2020، بعد عامين من كشف النقاب عن لوحات الرئيس باراك أوباما، والتى رسمتها كيندى وايلى، ولوحات السيدة الأولى ميشيل أوباما، ورسمتها إيمى شيرالد.

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

وقالت مطبعة جامعة برينستون: ستكون لوحات أوباما أول اختبار لبداية هذه اللوحات الرائعة وتطورها وتأثيرها، وسوف يتضمن الكتاب مجموعة مختارة من اللوحات القوية، بما فى ذلك التصوير الفوتوغرافى لما وراء الكواليس، ونص الملاحظات التى أدلى بها باراك أوباما فى الخطاب التاريخيى.

باراك أوباما
باراك أوباما

ورأت ميشيل كومى أن "هذه اللوحات لها صدى مثل بعض الأعمال الفنية الأخرى فى التاريخ"، مضيفة: "نحن ممتنون للغاية لفرصة التعاون مع معرض الصور الوطنية للعمل على كتاب نابض بالحياة للغاية وحيوى، والذى يحمل هذه الإمكانات الهائلة لإشراك القراء فى الفنون وما بعدها".

ومعرض الصور الوطنى هو موطن للصور الرسمية لكل رئيس للولايات المتحدة، ومنذ أواخر القرن العشرين، عمل المتحف مع مطبعة جامعة برينستون على العديد من المشاريع الحديثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة