مكبر صوت يفضح كواليس معارك الإخوان.. أمين عام التنظيم أزاح "ميكرفون مكملين" بعد انتقاد الفضائية له.. وأحد دعاة الإرهابية يهاجمه: أنت شيخ منتهى الصلاحية.. والعاملون بإعلام اسطنبول: الجماعة تعيش "مرحلة التفاهة"

الإثنين، 01 يوليو 2019 06:00 م
مكبر صوت يفضح كواليس معارك الإخوان.. أمين عام التنظيم أزاح "ميكرفون مكملين" بعد انتقاد الفضائية له.. وأحد دعاة الإرهابية يهاجمه: أنت شيخ منتهى الصلاحية.. والعاملون بإعلام اسطنبول: الجماعة تعيش "مرحلة التفاهة"
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلف شاشات جماعة الإخوان الإرهابية التى تبث من تركيا وقطر، الكثير من الأزمات المالية والأخلاقية، التى تحاول الجماعة التكتم عنها بأى طريقة، لكن الأحداث البسيطة تكشف كواليس هذه الأزمات وتفضح الجماعة أمام أتباعها قبل منتقديها ومعارضى أفكارها المتطرفة.

ومن  أبرز هذه المواقف التى واجهتها منابر جماعة الإخوان، خلال الفترة الماضية، واقعة إزاحة محمود حسين الأمين العام للإخوان لميكروفون قناة مكملين خلال إحدى فعاليات الجماعة بمدينة اسطنبول، تلك الفضيحة التى ظهرت على العلن وتحولت إلى حالة ما يمكن وصفها بالـ"شرشحة" بين قيادات الجماعة.

فجر هذه الأزمة للعلن الداعية الإخوانى عصام تليمة، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان فى تركيا، قائلا فى تصريحات له عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، إن حفل إفطار جماعة الإخوان في تركيا، شهد موقفًا غريبًا على يد محمود حسين -الأمين العام للإخوان- حيث أزاح ميكرفون قناة (مكملين)، لأنه مصنف القناة إن فيها مذيعين ينتقدونه.

وانتقد عصام تليمة، محمود حسين قائلاً:  "يا جماعة حد يبلغه والله الكبير كبير بأخلاقه وحسن ضيافته لضيوفه، مش كبير بمنصب منتهى الصلاحية".

ما آثاره "تليمة" عبر صفحته على الفيسبوك من إزاحة أمين التنظيم لميكروفون مكملين، والاتهامات التى وجهها له أثارت حالة كبيرة من الجدل، ودفع المذيع الإخوانى محمد جلال هلال، لشن هجوم عنيف على عصام تليمة، قائلا فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": بداية الكل عارف أني تركت تلفزيون وطن – الإخوانى - واستقلت منه وهذا البوست لو كتبته قبل كده لقالوا إنها مزايدة ويخونوا ويقولوا بيقبض من الإخوان ومحمود حسين.. ولذلك أوضح الاتي :البوست المنشور للشيخ عصام تليمة ومرفق في الصورة هو كذب أو من نقل للشيخ الكلام كذب .

وتابع المذيع الإخوانى: أنشر دليلي على ذلك بنقل فيديو صوت وصورة للإفطار الذي كنت مشرفا على المنصة وكلمة محمود حسين من أولها لآخرها لا يوجد فيها هذا المشهد المذكور بل بقي ميكرفون "مكملين " إلى نهاية الكلمات مكانه، ولو أراد محمود حسين منعه لطلب ذلك ولا أزاله أو لم يوجه للمكملين الدعوة من الأساس !..ولا أدري من أين أتي الشيخ بهذا الكلام.

واستطرد محمد جلال هلال: إن كانت المعلومة منقولة فكان من السهل علي الشيخ العودة للفيديو الذي أذاعته قناته وقنوات أخرى ، فللقاصي والداني هناك خلاف معروف بين عصام تليمة وقادة الإخوان وهو ما يدفع الشيخ عصام الي توجيه الاتهامات لقيادة الإخوان ويدفعهم إلى التجاهل وهو مايزيد الأمور تعقيدا فيزيد الشيخ من افعاله هجوما.

محمد الشحات، أحد العاملين بقنوات الإخوان فى تركيا، اعترف بأن الجماعة وصلت إلى مرحلة كبيرة من التفاهة التى تجعل قياداتها يركزون على ميكروفون قناة إخوانية خلال حفل إفطار، مشيرًا إلى أن التنظيم يمر بأسوأ مرحلة فى تاريخه.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة