صور.. إزالة تعديات على أملاك الدولة وحملة لتجميل الشوارع بمدينتى القرنة والأقصر

الأربعاء، 10 يوليو 2019 01:04 م
صور.. إزالة تعديات على أملاك الدولة وحملة لتجميل الشوارع بمدينتى القرنة والأقصر جانب من إزالة التعديات
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ رجال مدينة القرنة غرب الأقصر، برئاسة اللواء سعد البدري رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحالات البناء المخالف بدون ترخيص داخل مدينة القرنة، مما أسفر عن إزالة 8 حالات تعد مختلفة.

وشارك في الحملة نائبا رئيس مدينة القرنة مصطفى جبريل، وحجازي النحاس، والإدارة الهندسية والأملاك والمتابعة الميدانية والإدارة الزراعية والمعدات المشاركة في التنفيذ، برفقة قوات الشرطة، وأسفرت الحملة عن إزالة حالتي بناء على الأراضي الزراعية، و5 وحالات البناء المخالف بدون ترخيص، وحالة تعد على أراضي أملاك الدولة.

وفى مدينة الأقصر، قاد رجال النظافة بمجلس مدينة الأقصر، حملة تجميل وتنظيف بقيادة رئاسة حي جنوب الأقصر بالتنسيق مع قطاع النظافة بالحي، شارك فيها عدد من فرق العمال وسيارات النقل والباك لودر، وذلك للقيام بأعمال التجريد ورفع المخلفات والتراكمات والأتربة.

وإنطلقت الحملات للنظافة والتجميل بدءاً من أمام مستشفى رؤية وصولاً حتى نهاية شارع أحمد عرابي، وذلك بتوجيهات العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، وتحت إشراف هدية ثابت مساعد رئيس المدينة لشئون النظافة والتجميل، حيث أكدت هدية ثابت، أنهم يبذلون قصارى جهدهم للعمل على تنفيذ خطة المدينة للنظافة والتجميل، والتى تستهدف جميع شوارع حى جنوب لخلق بيئة حضارية نظيفة وتقديم اعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

وفى سياق منفصل، أنهي المهندس سامى أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، زيارته لمحافظة الأقصر بجولات تفقدية لمتابعة العمل في هندسات الشركة بقطاع توزيع كهرباء الأقصر، واستمع لبعض شكاوي الجمهور بهندسة شمال الأقصر من المشتركين من أسعار الفواتير وخلافه، وقام بحلها فوراً وأعطى الأوامر والتعليمات بسرعة التعامل مع أى شكاوى فواتير إستهلاك تيار وحلها على الفور.

كما قام المهندس سامي أبو وردة، بالمرور على هندستى البياضية وأرمنت والتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات بطريقة صحيحة، والتقى قيادات القطاع للإستماع لأى معوقات أومقترحات من شأنها تطوير مستوى الخدمة المقدمة للجمهور، وأثنى أثناء اللقاء على تحسن الأداء بقطاع توزيع كهرباء الأقصر على المستويين الفنى والتجارى ونوه على ضرورة بذل المزيد من الجهد لرفع شان الشركة والعاملين.

والتقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بالمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لمناقشة حزمة من الموضوعات الهامة التى من شأنها تحسن الخدمات المقدمة للمواطن الاقصرى، وتجه المحافظ بالشكر له وجميع قيادات قطاع توزيع كهرباء الأقصر على التعاون والخدمات المقدمة وسرعة الإستجابة، مؤكداً علي أنه لايواجه سمة مشكلة مع قطاع الكهرباء بالمحافظة.

وعلى جانب آخر، عقد الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الأقصر اجتماعا بالإدارات المركزية للجامعة وأمناء الكليات بالأقصر، لمناقشة احتياجات الجامعة من كوادر بشرية وإمكانات مادية وخدمية، مؤكداً علي أهمية العمل الجاد للإرتقاء بالجامعة ولكل واحد دور فى نجاح الجامعة وجعلها فى مصاف الجامعات المرموقة وخصوصا أن الجامعة تحمل اسم الأقصر لذلك سوف تتجه لها الأنظار.

وأكد رئيس جامعة الأقصر – خلال اللقاء - أن للجامعة دور مهم غير الرسالة التعليمية هو خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة، وإستمع إلى مقترحات ومطالب العاملين بإدارات الجامعة، وشدد على نظرية الثواب والعقاب على أساس أن الجامعة سوف تقدر المجتهد.

كما بحث الدكتور بدوي شحات فى الإجتماع الأول لفريق العمل على أهمية التخطيط الاستراتيجي للوصول الى تصور واضح حول مستقبل الجامعة، وذلك إنطلاقاً من رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة واستراتيجية الحكومة لتطوير التعليم العالى فى مصر، وكذلك من خلال صياغة الغايات الإستراتيجية للجامعة وتحويلها إلى أهداف قابلة للتنفيذ وبتوقيتات محددة لتقديم تعليم عالى متميز.

وحضر اللقاءات مع رئيس جامعة الأقصر كل من الدكتور قرشى سعدى أحمد منسق، والأعضاء هم الدكتور محمود النوبي أحمد والدكتورة ليلي يوسف حميد، والدكتور أحمد عبيد علي والدكتور عمرو عبد العاطى محمد، والدكتور محمد رمضان السعدي والدكتور أحمد حمدي عبد الحارس والدكتور محمود محمد محمود والدكتور خالد سليمان عبد الحليم.

 

رجال النظافة يقودون حملة لتجميل شارع أحمد عرابي جنوبي مدينة الأقصر (1)
رجال النظافة يقودون حملة لتجميل شارع أحمد عرابي جنوبي مدينة الأقصر 

 

رجال النظافة يقودون حملة لتجميل شارع أحمد عرابي جنوبي مدينة الأقصر (2)
رجال النظافة يقودون حملة لتجميل شارع أحمد عرابي جنوبي مدينة الأقصر (2)

 

رئيس شركة توزيع الكهرباء يختتم زيارته للأقصر بتفقد هندستي البياضية وأرمنت ولقاء مع المحافظ (1)
رئيس شركة توزيع الكهرباء يختتم زيارته للأقصر بتفقد هندستي البياضية وأرمنت ولقاء مع المحافظ

 

رئيس شركة توزيع الكهرباء يختتم زيارته للأقصر بتفقد هندستي البياضية وأرمنت ولقاء مع المحافظ (2)
رئيس شركة توزيع الكهرباء يختتم زيارته للأقصر بتفقد هندستي البياضية وأرمنت ولقاء مع المحافظ

 

فريق التخطيط الإستراتيجي لجامعة الأقصر الجديدة يبحث الإحتياجات للكوادر البشرية (6)
فريق التخطيط الإستراتيجي لجامعة الأقصر الجديدة يبحث الإحتياجات للكوادر البشرية 

 

فريق التخطيط الإستراتيجي لجامعة الأقصر الجديدة يبحث الإحتياجات للكوادر البشرية (7)
فريق التخطيط الإستراتيجي لجامعة الأقصر الجديدة يبحث الإحتياجات للكوادر البشرية 

 

مدينة القرنة تقود حملة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وتنفذ 8 حالات تعدي (2)
مدينة القرنة تقود حملة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وتنفذ 8 حالات تعدي 

 

مدينة القرنة تقود حملة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وتنفذ 8 حالات تعدي (4)
مدينة القرنة تقود حملة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وتنفذ 8 حالات تعدي 

 

مدينة القرنة تقود حملة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وتنفذ 8 حالات تعدي (7)
مدينة القرنة تقود حملة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وتنفذ 8 حالات تعدي 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة