أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مفاوضات اتحاد جدة مع الزمالك لضم طارق حامد "إيجابية"

الخميس، 11 يوليو 2019 11:00 ص
تقارير: مفاوضات اتحاد جدة مع الزمالك لضم طارق حامد "إيجابية" طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادى الزمالك
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن مفاوضات نادى اتحاد جدة السعودى مع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، من أجل التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تسير بشكل إيجابى.

وذكرت صحيفة "المدينة" أن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أبدى مرونة كبيرة فى المفاوضات الجارية حالياً مع مسئولى اتحاد جدة من أجل حسم صفقة طارق حامد.

وأبدى طارق حامد، موافقته على عرض اتحاد جدة السعودى الذى تلقاه بشكل رسمى خلال الساعات الماضية، بعدما تم الاستفسار منه حول رغبته فى خوض التجربة من عدمه، وتحدث بعض المقربين من طارق حامد حول ضرورة الموافقة على العرض السعودى من أجل تأمين مستقبله على الجانب المالى، وهو ما جعل اللاعب يبدى ترحيبًا بالانتقال للنادى السعودى وخوض التجربة.

وكان طارق حامد قد تلقى عرضًا رسمياً من نادى اتحاد جدة السعودى لضمه بشكل نهائى، فى فترة الانتقالات الصيفية وذلك ضمن بحث النادى السعودى عن تعزيز صفوفهم فى الموسم الجديد أو استعارته.

وكان طارق حامد قد تألق مع الزمالك هذا الموسم وساهم بأدائه القتالى فى حصد الأبيض للقب الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها الأخيرة، لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، حيث شارك فى 46 مباراة مع الزمالك بواقع 27 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و3 مباريات فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر ومثلها فى السوبر المصرى السعودى، وأحرز هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة