أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمات كهربا مع الزمالك عرض مستمر.. اعترض على التغيير بمباراة بيراميدز.. العناد يضيع السوبر من الفريق.. البصق على الجماهير يغرمه 300 ألف جنيه.. والانقطاع عن التدريبات يفجر الخلاف بين اللاعب والقلعة البيضاء

السبت، 13 يوليو 2019 10:52 م
أزمات كهربا مع الزمالك عرض مستمر.. اعترض على التغيير بمباراة بيراميدز.. العناد يضيع السوبر من الفريق.. البصق على الجماهير يغرمه 300 ألف جنيه.. والانقطاع عن التدريبات يفجر الخلاف بين اللاعب والقلعة البيضاء كهربا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمة تلو الأخرى يتلقاها محمود كهربا، مهاجم الزمالك، فى الفترة الأخيرة له داخل قلعة ميت عقبة، ما جعل استمراره ضمن صفوف الفريق بات محيرًا، لاسيما وأن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، صرح أكثر من مرة وهدد ببيعه وحرمانه من ارتداء قميص الأبيض.

 

وتسير علاقة كهربا بالزمالك حالياً فى طريق مسدود، بعد امتناع اللاعب عن التواجد فى مقر النادى ساعياً لفسخ تعاقده، لوجود خلاف بينه وبين ومسئولى القلعة البيضاء حول قيمة عقده السنوى ورغبته فى زيادة العقد.

 

ويطالب كهربا بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة، عقب الموعد القانونى وفقاً لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك، وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة وفقا للموجود بشكل رسمى فى سجل اتحاد الكرة.

 

ولم تكن هذه الأزمة هى الأولى لكهربا مع القلعة البيضاء، فقد سبقها الكثير من الأزمات، منها ..

 

300 ألف غرامة بسبب البصق على الجماهير

 
قامت إدارة نادى الزمالك بتوقيع عقوبة مالية على محمود كهربا قدرها 300 ألف جنيه، بعد واقعة بصقه على جمهور الفريق خلال مباراة بترو أتليتكو الأنجولى فى الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، حيث هاجمته الجماهير لتراجع مستواه وتأخر الفريق فى تسجيل هدف الفوز، وعند خروجه من الملعب قام بالبصق على الجمهور الأبيض.
 
 
 
 

العند يضيع لقب السوبر على الزمالك 

 
تسبب كهربا فى خسارة لقب السوبر أمام الاهلى، عندما تمسك بتسديد ركلة الجزاء دون الرجوع للمدير الفنى وقت كان جيسفالدو فيريرا مديرا فنيا للفريق، لكن كهربا تجاهله وصمم على موقفه وتسديد الكرة وإضاعة ضربة الجزاء وخسارة السوبر.
 
 

خناقة مع الجماهير بمباراة الإنتاج الحربي

 
دخل كهربا فى أزمة مع الجماهير خلال مباراة الفرق أمام الإنتاج الحربي في مؤجلات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري، فبعد انتهاء المباراة دخل فى مشادة كلامية مع الجمهور وصلت إلى تبادل الشتائم، وتم توقيع عقوبة مالية عليه.
 
 

جروس وحلمى شهود عيان على الاعتراضات

 
أزمة جديدة دخلها كهربا ولكن هذه المرة مع كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، قبل مباراة الفريق أمام بيراميدز، عندما علم أنه خارج التشكيل الأساسي للمباراة، فغضب اللاعب ودخل فى مشادة شرسة مع الخواجة وتدخل قدامى الفريق وتم احتواء الأزمة.
 
ومن قبل الاعتراض على جروس فقد سبق واعترض على تبديله فى مباراة سموحة، وقام بحركات غريبة فور جلوسه على مقاعد البدلاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة