طارق حامد وتريزيجيه.. سلع رائجة فى الميركاتو بعد التألق بكأس الأمم الأفريقية

السبت، 13 يوليو 2019 05:33 م
طارق حامد وتريزيجيه.. سلع رائجة فى الميركاتو بعد التألق بكأس الأمم الأفريقية تريزيجيه وطارق حامد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن  الثنائى طارق حامد نجم الزمالك، ومحمود تريزيجيه المحترف فى صفوف فريق قاسم باشا التركى، أصبحا سلعة رائجة فى الميركاتو بعد التألق فى صفوف الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالرغم من الخروج المبكر من دور الـ16. ويرصد اليوم السابع أبرز العروض التى تلقاها الثنائى فى التقرير التالى:

 

طارق حامد

تسعى أندية السعودية والإمارات لضم نجم  خط وسط الزمالك، حيث إنه تلقى عرضًا جديدًا من الأهلى الإماراتى من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون العرض الثانى للاعب من أندية الخليج بعدما وصله عرض رسمى مؤخرًا من اتحاد جدة السعودى، وبذلك يكون لدى اللاعب عرضان فى الوقت الحالى، ويتمسك اللاعب بخوض تجربة خليجية فى الموسم المقبل، من أجل تأمين مستقبله من الناحية المالية.

طارق حامج
طارق حامد

 

تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب المحترف فى صفوف قاسم باشا التركى، تسعى أندية الدورى الإنجليزى لضمه فى الميركاتو، بحسب ما أعلنه حسن حلمى أوكسوز، نائب رئيس نادى قاسم باشا التركي، وأكد أن إدارة النادى تلقت عرضين رسميين من ناديين ينافسان فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للحصول على خدمات محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تريزيجيه
تريزيجيه

وقال حسن حلمى أوكسوز، نائب رئيس نادى قاسم باشا، فى تصريحات لصحيفة "aksam" التركية: "تلقينا عرضين رسميين من جانب نادى أستون فيلا وناد إنجليزى آخر للحصول على خدمات محمود تريزيجيه الصيف الحالى".

وأضاف نائب رئيس قاسم باشا: "النادى لا يفكر فى الموافقة على العروض المقدمة من مختلف الأندية الراغبة فى التعاقد مع محمود تريزيجيه إلا إذا بلغت قيمتها 15 مليون يورو على الأقل".

وتابع: "سنوافق على رحيل تريزيجيه إذا أحضر لنا عرضاً بـ 15 مليون يورو، إذا لم يحدث ذلك فسيبقى معنا"، ويرتبط محمود تريزيجيه بعقد مع نادى قاسم باشا التركى ينتهى فى موسم 2020 – 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة