أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز أفضل لاعب في مباراة الجزائر ضد نيجيريا

الأحد، 14 يوليو 2019 11:14 م
رياض محرز أفضل لاعب في مباراة الجزائر ضد نيجيريا رياض محرز لحظة تسجيل الهدف القاتل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم الجزائري رياض محرز، جائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده ضد نيجيريا، التى انتهت منذ قليل بفوز الخضر 2-1 بهدف قاتل من إمضاء نجم مانشستر سيتي.

وأعلن الموقع الرسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تتويج محرز بجائزة الأفضل في إفريقيا بعد أن صنع الهدف الأول وسجل الثاني القاتل الذى قاد الجزائر إلى النهائي.

أفضل لاعب في المباراة رياض محرز
أفضل لاعب في المباراة رياض محرز

 

وتأهل منتخب الجزائر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 ، بالفوز 2-1 على نيجيريا، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة، فى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر.

ويلعب منتخب الجزائر أمام نظيره السنغالي الجمعة المقبل في النهائي على ستاد القاهرة، بعدما نجح منتخب أسود التيرانجا في الفوز على تونس بهدف نظيف.

منتخب نيجيريا حجز مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتمكن منتخب نيجيريا من إقصاء الكاميرون "حامل اللقب" من دور الـ 16، قبل أن يتغلب على جنوب افريقيا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية.

وسجل لاعبو منتخب الجزائر 10 أهداف، واهتزت شباكهم بهدف واحد فقط، فيما أحرز لاعبو نيجيريا سبعة أهداف، واهتزت شباكهم خمس مرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة