أكرم القصاص - علا الشافعي

شبه باتمان.. طفلة تتعرض للتنمر بسبب وحمة تغطى معظم وجهها

الأحد، 14 يوليو 2019 07:00 م
شبه باتمان.. طفلة تتعرض للتنمر بسبب وحمة تغطى معظم وجهها الطفلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت طفلة أمريكية تدعى "لونا" للتنمر بسبب وحمة كبيرة غطت وجهها، حيث وصفوها بأنها عبارة عن وحش يجب قتله، بينما أشادت الأم بالذين يدعمونها، حيث قالوا عنها إنها ليست سوى فراشة صغيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🥰 Luna Tavares Fenner 🥰 (@luna.love.hope) on

وردت الأم كارول فينر، 35 عاما، على الذين يتنمرون بطفلتها التى تحمل وحمة كبيرة غطت معظم وجهها على شكل فراشة أو قناع باتمان، حيث قالوا إنها عبارة عن وحش يجب قتله، من خلال حسابها على إنستجرام.

طفلة مصابة بوحمة  (1)

وأكد التقرير أنه يصاب واحد فقط من بين 20 ألف شخص من المواليد الجدد حول العالم بوحمات، وقد حذر الأطباء من أنها سرطان، ولكن أظهر الرنين المغناطيسى بأنه لم يكن كذلك.

طفلة مصابة بوحمة  (3)

وأنشأت الأم صفحة عبر موقع إنستجرام لرفع الوعى عن الوحمات ومشاركة تجربتها مع طفلتها "لونا" والتى تعيش فى جنوب فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث دعمها الكثيرون بالتعليقات الإيجابية وبلغ عدد متابعيها 70 ألف شخص، والتى وصفها الكثير منهم بالفراشة الصغيرة.

طفلة مصابة بوحمة  (4)

وقالت كارول: "لقد أرسل لنا الأشخاص من جميع أنحاء العالم بعد أن قاموا برسم وجوههم مثل لونا.. عندما رأيتهم تغلبت بشغف على أنهم توقفوا عما كانوا يفعلونه لمحاولة إرسال أفكار إيجابية إلينا".

طفلة مصابة بوحمة  (2)

وتتكلف عملية لونا لإزالة الوحمات من وجهها وجسدها حوالى 500 ألف دولار، حيث تحتاج إلى خمس أو ست عمليات جراحية على مدار السنوات الثلاثة المقبلة، فلديها وحمة أخرى بحجم العملة المعدنية وبعض النقاط الصغيرة على ساقيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة