"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى"صحافة المواطن" بمحافظتى الجيزة وكفر الشيخ

الإثنين، 15 يوليو 2019 10:30 ص
"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى"صحافة المواطن" بمحافظتى الجيزة وكفر الشيخ المياه
كتبت ـ شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ردا على الشكوى المنشورة بخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، تحت عنوان  "اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي مشكلة أهالي شارع فوزى القصبى بالمنيب"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أفادت أن المعمل انتقل إلى شارع فوزي الحداد، وتم رفع عينات والمياه حاليا بحالة جيدة ومطابقة للمواصفات، أما بالنسبة لشكوى كسر ماسورة مياه بـ 8 عطفة مصطفى عبد الرحيم من شارع فوزى الحداد، هذه العطفة بها 3 منازل تتغذى من مداد مجهود ذاتي وتم قفل المحبس الخاص بالعطفة والتنبه على الأهالى بإحضار سباك لإصلاح الكسر الموجود فى المداد، وسوف يتم فتح المياه للحارة بعد الإصلاح منعا لحدوث تلوث بالشوارع المحيطة.

وأفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: "أهالى عزبة كمونة بقرية برنبال بكفر الشيخ يشكون من تراكم مياه الصرف الصحى"، أنه بناء علي ما ورد بتقرير  استشاري المشروع تبين وجود أجزاء كبيرة من عزبة كمونة  مدرجة داخل نطاق مشروع الاتحاد الأوربي وسوف يتم خدمتها بشبكة الصرف الصحي الخاصة بالمشروع.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: "مياه الصرف الصحى تغرق تل الحدادين بكفر الشيخ.. صور"، قالت إنه بالمعاينة علي الطبيعة تبين أن القرى المذكورة بها خفض منسوب يتبع الوحدة المحلية تم تنفيذه بمعرفة الأهالي ولا يتبع شركة المياه، والشركة تقدم الدعم الفني لمثل هذه المشروعات قدر الإمكان، علما بأن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنية طبقاً للمخطط العام.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة