أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الجزائر يطالب جماهيره فى مصر بضبط النفس واحترام البلد المضيف

الخميس، 18 يوليو 2019 01:25 م
مدرب الجزائر يطالب جماهيره فى مصر بضبط النفس واحترام البلد المضيف جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن إمكانية حصول منتخب "الخضر" على مؤازرة ضخمة من جانب الجماهير المصرية في مباراة الغد أمام السنغال باستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال جمال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "لدينا جماهير بالفعل قادمة من الجزائر وهذا أمر كافي بالنسبة لنا، وإذا أرادت الجماهير المصرية الانضمام لنا يا مرحب واذا لم يريدوا فيكفينا جماهيرنا".

وعن أعمال الشغب من جماهير الجزائر قال: "ما حدث من بعض المشجعين ووفاة البعض أمر يعرقل حماسنا ونأمل ألا تتكرر الأحداث المؤسفة في أوروبا وفي الخارج، ونشارك العائلات الحزن، كما أوجه رسالة للجماهير المتواجدة هنا هو اننا يجب أن نحترم الدولة التي نتواجد بها وعلى الجميع ضبط النفس".

وتستعد القاهرة لاستقبال آلاف الجزائريين لحضور المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الافريقية التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في التاسعة مساء الجمعة باستاد القاهرة.

وقررت الحكومة الجزائرية تخصيص 28 طائرة بينها تسع عسكرية لنقل 4800 مشجع إلى القاهرة خلال الساعات القادمة لمؤازرة "الخضر" أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية، ومن المقرر أن تقلع الطائرات من مطارات الجزائر العاصمة ووهران وعنابة وورقلة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية.

منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيرى ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 40، ورياض محرز فى الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

فى حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة