"تدليس الإخوان".. 4 فيديوهات تكشف خداع الجماعة الإرهابية وتهديدها لمنتقديها.. أم أيمن زعمت عودة مرسى ليلا.. والزمر للمصريين: سنسحقكم بالضربة القاضية.. وجمال عبد الهادى صاحب أكذوبة نزول"جبريل" للميدان

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 12:00 ص
"تدليس الإخوان".. 4 فيديوهات تكشف خداع الجماعة الإرهابية وتهديدها لمنتقديها.. أم أيمن زعمت عودة مرسى ليلا.. والزمر للمصريين: سنسحقكم بالضربة القاضية.. وجمال عبد الهادى صاحب أكذوبة نزول"جبريل" للميدان طارق الزمر وزوجة محمد مرسى وجمال عبد الهادى
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت جماعة الإخوان الإرهابية تصور لجميع أنها الإسلام والمسلمين وغيرهم الكفر والكفار، وأنهم الفرقة الناجية ومنتقديهم الفرقة الهالكة، ومن أعلى منصة اعتصام رابعة انتشرت تخاريف كثيرة ذكرتها الإخوان وقياداتها سعت من خلالها لاستخدام أسلوب الرؤى الكاذبة من أجل زعم أن الله ورسوله يدعمون محمد مرسى العياط، فضلا عن ذلك يوجد تهديدات ووعيد لمن يخالف أو يعترض على ما تطرحه الجماعة.

كل هذا ليس من وحي خيالنا ولكنها كلها فيديوهات مثبتة صوت صورة، تكشف لنا جميعا كيف هددت الإخوان وحلفائها منتقديهم، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز تلك الفيديوهات، تزامنا مع الذكرى الـ6 لثورة 30 يونيو.

 

سيدنا جبريل يدعم الإخوان

 

جمال عبد الهادى، الداعية الإخوانى، كان له نصيبا كبيرا فى التخاريف التى روجتها الإخوان فى رابعة، ففى إحدى خطبه من على منصة رابعة تحدث أن هناك رؤية تواترت على ألسنة ما أسماهم "الصالحين" فى المدينة المنورة بالسعودية، بأنهم شاهدوا سيدنا جبريل عليه السلام فى مسجد رابعة يثبت المصلين فى المسجد، كما قال أيضا فى إحدى خطبه أنه رأى محمد مرسى يصلى بالأنبياء لتشير تلك التصريحات مدى التخاريف التى روجتها الجامعة عن مرسى فى هذا الاعتصام.

الرسول ومحمد مرسي ينامان بجوار بعضهما

وعلى منصة الاعتصام أيضا روى أحد شيوخ الإخوان الذى زعم خلالها أنه رسول الله صلى الله عليه وسلم ينامان على قدميه قائلا: "رأيت في المنام كأني أسافر للعمرة فقال منسق العمرة كنت أريد أن يتأخر الرسول صلى الله عليه وسلم فلا يأتى معنا لأن ميعاد الطائرة بعد 3 ساعات، فقلت له انتظر: "لعل الرسول يبقى معنا هذه الساعات".

 

وأكمل في ظل انتباه وسكوت الحاضرين: "جلست بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم في المطار، حيث نام النبي على فخذي وقبلت رأسه وهو على أرض مصر، ثم بعد ذلك رأيت أني أنام فدخل الرئيس محمد مرسي ونام بجواري"، أخذت الجموع تهلل وتهتف بأسم محمد مرسي مصدقين أن الدعم قد آتاتهم من فوق سبع سموات.

 

وتحمس هذا الداعي في سرد منامه قائلًا: "والله الذي لا إله إلا هو بعد رؤية رسول الله في منام واحد قمت بجوار الرئيس وهو نائم، فانتفض وقال لي: لماذا تقوم؟ كأنه يقول لي استرح قلت له: أريد أن أحرسك، والله قال لي كلمة عجيبة ورفع يده وقال: الله كافينا الله كافينا، أقسم بالله أنه قال ذلك في منام فقلت له كان لرسول الله حرس فضحك وسكت"، وأخذ يقسم على المعتصمين بصحة منامه، وتفسيره أن الرسول يدعم مرسي.

أم أيمن من منصة رابعه : مرسي هيرجع قصر الإتحادية النهارده بليل

كانت واحدة من أبرز أبطال المشهد داخل اعتصام رابعة، حيث دأبت على الصعود إلى المنصة لبث الحماس فى المعتصمين، وحثهم على الصمود فى وجه القيادات العسكرية، وبعد اعلان عزل محمد مرسي، صعدت على المنصة وأخذت تردد "النصر صبر ساعة، اثبتوا والخير جي، والليلة عودة ريسنا للاتحادية معزز مكرم".

 

 

طارق الزمر والضربة القاضية

كان لطارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية السابق، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، تصريحات مثيرة للجدل أيضا أمام أنصار الإخوان فى رابعة، حيث خرج الزمر أمام حلفاء الإخوان ليتوعد المشاركين فى ثورة 30 يونيو بأنهم سيسحقوهم بالضربة القاضية.

 

 

شاهد الكلمة النارية لطارق الزمر في مليونية لا للعنف . سنسحقهم يوم 30/6 و ستكون الضربة القاضية

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة