فيديو.. مذيع إخوانى متهما زميله بالتلون: "وش المحترم قدام المشاهدين غير وشه الحقيقى"

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 08:24 م
فيديو.. مذيع إخوانى متهما زميله بالتلون: "وش المحترم قدام المشاهدين غير وشه الحقيقى" جانب من وصلة الردح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الهواء وأمام المشاهدين لم يتوانى مذيعى قناة "الشرق"، الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية فى سب بعضهم بعضاً واتهامات بالتلون والنفاق، الأمر الذى يؤكد على كذب ما تتناوله هذه القنوات المعادية لمصر وشعبها.

"الشارع المصرى"، اسم برنامج على الشرق الإخوانية يقدمه كل من " أحمد عطوان، وعماد البحيرى"، تتجلى فيه كافة أنواع المخالفات الإعلامية والأخلاقية فضلاً عن الزور والبهتان والشائعات التى اعتاد عليها إعلام الجماعة الإرهابية.

وصلة من الردح الجميل بين إعلام عناصر الجماعة الإرهابية شهده برنامج "الشارع المصرى"، خلال احتفالهم بمرور عام مواصلة بث الفتن والشائعات عبر هذا المنبر الهدام، خاصة عندما كال "البحيرى"، التهم لـ"عطوان"، واتهمه بأن لديه ثلاث وجوه إحداهم الخلوق المؤدب الذى يخرج به على الشاشة وآخر يتعامل به مع الآخرين ويحتفظ بالثالث عندما يستدعى الأمر، الأمر الذى قابله "عطوان"، بضحكة صفراء للتغطية على الأمر.

بدأها  الإخوانى عماد البحيرى، عندما قال :" أنا مش بركز ما أحمد عطوان لأنى راجل مؤدب جداً خالص"، فقاطعه "عطوان" قائلاً:"أنت لا بتناكف ولا بتستدعى الضغط والسكر وأى أى يا مرارتى".

فعلق "البحيرى" قائلاً: "يطلع قدام المشاهدين الخلوق المحترم غير الوش اللى بيتعامل بيه معايا ..أنا وش واحد بره وجوه ..ومعنديش وش تانى"، فقاطعه "عطوان" متساءلاً :"أنا عندى وشين"، فرد "البحيرى"قائلاً: "وأحياناً تلاتة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amin daoud

شوية خرفان وحوش

هاتنتظر منهم أيه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة