أمن الجيزة يشرف على جلسة صلح بين 3 عائلات بعد مقتل طالب فى الصف

السبت، 20 يوليو 2019 02:45 م
أمن الجيزة يشرف على جلسة صلح بين 3 عائلات بعد مقتل طالب فى الصف جانب من جلسة الصلح
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشرفت مديرية أمن الجيزة، على جلسة صلح بين عائلة أبو لبيب وعائلة أبو شافعى، لتقديم الكفن لعائلة أبو عمار بمنطقة الصف، بعد مقتل طالب من عائلة أبو عمار لسرقة التوك توك الخاص به، على يد شخصين من العائلة الأولى والثانية.

 

وشارك فى الجلسة، قيادات من مديرية أمن الجيزة، والدكتور أحمد عمر هاشم، وأعضاء من مجلس النواب، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من المواطنين.

 

وكان المتهمان بقتل المجنى عليه "يوسف" طالب ثانوى لسرقة التوك توك الخاص به بالصف، عقب القبض عليهما، أنهما قررا استدراج سائق توك توك لسرقته وقتله، حتى لا يتم الإبلاغ عنهما وضبطهما، فتوجها إلى مدينة الصف، وتصادف مرور المجنى عليه "يوسف"، فاستوقفاه، وطلبا منه توصيلهما إلى منطقة الميزانية بجزيرة الشقراء بالصف، وفور وصولهما انتهزا فرصة خلو الطريق من المارة، وهدداه بسلاح نارى وسلاح ابيض، وأجبراه على النزول من "التوك توك "، ثم وثقاه من الخلف، وألقياه بالترعة مما أسفر عن مفارقته الحياة واستوليا على التوك توك وفرا هاربين.

 

وأرشد المتهمان عن التوك توك، حيث باعاه لحارس جراج بحلوان مقابل مبلغ 7 آلاف جنيه، بحضور سائق توك توك، حيث كانا يعلمان أن التوك توك مسروق، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، واعترف حارس الجراج أنه باع التوك توك مقابل 9 آلاف جنيه، فتم القبض عليه وبحوزته التوك توك المسروق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة