أكرم القصاص - علا الشافعي

بدل ما تدفع فلوس parking.. اشترى أكل لكلاب وقطط الملاجئ

السبت، 20 يوليو 2019 01:30 م
بدل ما تدفع فلوس parking.. اشترى أكل لكلاب وقطط الملاجئ قطة
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مما لا شك فيه أن امتلاك الحيوانات الأليفة أحد أجمل الأشياء التى يمكن أن تحدث للإنسان، لكن لسوء الحظ، هناك الكثير من الناس الذين يقررون التخلى عن حيواناتهم الأليفة بعد فترة، وعادة ما تكون القطط والكلاب هى الخاسر الأكبر من هذا القرار.

Cat 1
قطة

لذلك وجدت الأماكن التى تساعد فى تبنى الكلاب والقطط التى تخلى عنها أصحابها، مثل Muncie Animal Care & Services فى إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، الذى يساعد الناس على تبنى حيوانات أليفة جديدة وتساعد الحيوانات المهجورة فى العثورعلى منازل جديدة.

Cat 2
قطة

وبالرغم من الجهود الكبيرة إلا أن الأمر يتطلب موارد لإطعام ورعاية هذه الحيوانات، لذلك قررت إدارة الشرطة المحلية التدخل والمساعدة من خلال تقديم بديل جديد للمواطنين، من خلال تشجيع الشرطة للناس على التبرع إلى ملجأ القطط والكلاب بدلاً من دفع تذاكر لمواقف السيارات الخاصة بهم.

Cat  3
قطة

نقلت هذه الخدمة إلى وسائل التواصل الاجتماعى لمشاركة هذه المبادرة، مضيفة قائمة بالأشياء التى يمكن للأشخاص تقديمها بدلاً من سداد تذاكرهم، والتى شملت طعام القط، الطعام المعلب المبلل، أو الرطب، وكذلك الأسِرّة، والبطانيات".

Cat 4
قطة

وأضافت الشرطة أيضا ميزة جديدة وهى أنه يمكن أن يقوم ضابط شرطة بالتقاط الأشياء المتبرع بها، وعلى الرغم من أن المبادرة استمرت إلى 19 يونيو، إلا أنها جيدة لمساعدة الملاجئ المحتاجة مع تشجيع الناس على التبرع، حسبما نشر موقع "boredpanda".

Cat 5
قطة 
 
Cat 6
قطة
 
Cat 7
قطة
 
Cat 8
قطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة