أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تقنينه فى بعض ولايات أمريكا.. أول مقهى للحشيش مرخص بكاليفورنيا.. صور

الأحد، 21 يوليو 2019 12:30 ص
بعد تقنينه فى بعض ولايات أمريكا.. أول مقهى للحشيش مرخص بكاليفورنيا.. صور مقهى الحشيش
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جريدة ديلى ميل البريطانية عن افتتاح أول مقهى للحشيش فى ويست هوليوود بولاية كاليفورنيا، فى وقت لاحق من العام الحالى، حيث تمت الموافقة على منح ترخيص بالإجماع من قبل لجنة ترخيص الأعمال فى المدينة يوم الثلاثاء الماضى.

أول مقهى للحشيش فى كاليفورنيا (6) - Copy

وأضاف التقرير أن المقهى سيكون محاطا بسياج حوله فى الشارع، وسيفتح من الساعة السادسة 6 صباحا إلى 2 صباحا، وسيقدم وجبة الفطور فى أيام الأحد.

مقهى الحشيش

وأشار التقرير إلى أن المقهى يواجه رفضا من بعض أفراد الولاية، ومن ضمنهم الحاخام دنيس إيجر، الذى يدير مجمع يهودى يقع فى نفس الشارع الذى يقع فيه المقهى، حيث كان قلقا من انتقال الدخان ورائحة المخدر إلى الكنس اليهودى، بينما أشار مسئولون فى الكافية إلى أنه سيحتوى على نظام فلترة للهواء على غرار ذلك المستخدم فى الكازينوهات.

أول مقهى للحشيش فى كاليفورنيا (4)

يذكر أنه يسمح بتدخين الماريجوانا لأغراض ترفيهية بشكل قانونى فى 11 ولاية من ضمنها واشنطن، وهناك 33 ولاية يسمح فيها بالماريجوانا التى تستخدم فى أغراض طبية ولكن لصرفها لا بد من وجود توصية من طبيب، بينما هناك استطلاع أجرى فى عام 2018 من مركز بيوم للأبحاث، يشير إلى أن 62% من الأمريكيين يؤيدون تقنين الماريجوانا، وهو ضعف العدد منذ عقدين من الزمن فى عام 2000.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة