"دفتر أحوال المواطن".. كابل كهرباء مكشوف وسط أحد شوارع الخصوص.. وأهالى منطقة السيسى بالهرم يناشدون المسئولين برفع الحواجز الحديدية.. وتراكم القمامة واحتراقها فى شارع ممدوح بيومى بالقليوبية

الأحد، 21 يوليو 2019 11:00 ص
"دفتر أحوال المواطن".. كابل كهرباء مكشوف وسط أحد شوارع الخصوص.. وأهالى منطقة السيسى بالهرم يناشدون المسئولين برفع الحواجز الحديدية.. وتراكم القمامة واحتراقها فى شارع ممدوح بيومى بالقليوبية دفتر أحوال المواطنين
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

كابل كهرباء مكشوف بوسط أحد شوارع الخصوص بالقليوبية

رصد القارئ سيد عبد الرحمن عبد المنصف من أهالى شارع نبيل شوقى المتفرع من شارع البرنس أبو سعدة الخصوص بمحافظة القليوبية كابل كهرباء مكشوف بوسط الشارع.

52072-كابل-الكهرباء

-كابل-الكهرباء

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: ده كابل كهرباء مكشوف فى وسط الشارع، ويعرض حياة المارة وخصوصا الأطفال لخطر الصعق الكهربائى، مناشدا المسئولين بالكهرباء بالعمل على معالجة المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

أهالى منطقة السيسي بالهرم يناشدون المسئولين برفع الحواجز الحديدية من الشوارع

أرسل القارئ أسامة محمود من أهالى شارع شيخ العرب  السيسي بالهرم التابعة لمحافظة الجيزة شكوى من الحواجز لحديدة التى يستخدمها السكان لحجز أماكن ركن السيارات.

201907200550465046
 
حواجز حديدية

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: شارع محمود عبد العزيز المتفرع من شارع صلاح ناصف وفرن بمنطقة السيسي بالهرم لا يتعدى عرضه 6 أمتار، وفى حواجز حديدة موجودة فى الشارع ما جعله ضيقا للغاية ولا تستطيع السيارات العبور منه، مناشدا المسئولين بالعمل على رفع الحواجز الحديدية من الشارع.

الدخان القاتل..شكوى من تراكم القمامة واحتراقها فى شارع ممدوح بيومى بالقليوبية

35022-الدخان-المنبعث-من-القمامة
-الدخان-المنبعث-من-القمامة

أرسل سكان شارع ممدوح بيومى فى منشية النور التابعة لمحافظة القليوبية عبر خدمة صحافة المواطن، للإبلاغ عن تلال القمامة المنشرة بين المنازل.

 

وقال السكان إن القمامة تعمل على نشر الرائحة الكريهة بجانب الدخان الذى يحمل العديد من الأمراض نتيجة احتراقها.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة