مفاجأة..هاكرز يخترق موقع وحسابات السوشيال ميديا للشرطة البريطانية

الأحد، 21 يوليو 2019 11:13 ص
مفاجأة..هاكرز يخترق موقع وحسابات السوشيال ميديا للشرطة البريطانية اختراق موقع الشرطة البريطانية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقريرأن مجموعة من الهاكرز أستولوعلى الموقع الإلكترونى لشرطة العاصمة فى المملكة المتحدة ، ونشروا سلسلة من الرسائل الغريبة على قسم الصحافة وحسابات وسائل التواصل الاجتماعى ، بما فى ذلك رسالة كتب فيها "اللعنة على الشرطة".

وبحسب موقع TNW الهولندى، فإن الرسائل تم نشرها فى حوالى الساعة 22:30 بتوقيت جرينتش، وأكد فريق شرطة العاصمة منذ ذلك الحين حدوث الإختراق عبر برامج تابعة لجهات خارجية.

وقالت الشرطة فى بيان :" ظهرت خلال الليلة الماضية رسائل غيرمصرح بها فى قسم الأخبار على موقعنا وكذلك على حسابنا على تويتر، وفى رسائل البريد الإلكترونى المرسلة إلى المشتركين، وبينما لا نزال نعمل على تحديد ما حدث بالضبط ، فقد بدأنا فى إجراء تغييرات على ترتيبات الوصول الموقع".

وأوضح المسؤولين :" يستخدم مكتب شرطة لندن وضواحيها مزود عبر الإنترنت يسمى MyNewsDesk  لإصدار النشرات الإخبارية وغيرها من المحتويات". "عندما يتم نشر قصة عبر MyNewsDesk ، فإنها تظهر على موقع الشرطة على الويب وحسابات تويتر وتنشئ رسالة بريد إلكترونى لأولئك الذين اشتركوا لتلقى تحديثات الأخبار الخاصة بنا."

ورغم قيام الشرطة البريطانية بتدارك الأمرفى النهاية، إلا أن الكثيرمن المستخدمين تمكنوا من رؤية هذه الكارثة والتعليق عليها على تويتر، وبينما تم حذف الرسائل منذ ذلك الحين من حساب الشرطة، إلا أنه لاتزال نسخة مخبأة منها موجودة حتى الآن على بحث جوجل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة