أكرم القصاص - علا الشافعي

أندري كاريلو يشارك فى تدريبات الهلال السعودى بالنمسا.. صور

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 10:37 م
أندري كاريلو يشارك فى تدريبات الهلال السعودى بالنمسا.. صور اندريه كاريلو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أندري كاريلو لاعب فريق الهلال السعودى الجديد فى التدريبات الجماعية بمدينة لينز النمساوية بعد التعاقد معه، واحتفل به زملاؤه اللاعبون قبل بداية التدريبات على طريقتهم الخاصة.

أعلن نادي الهلال السعودي تعاقده رسميًا مع البيروفي كاريلو لاعب بنفيكا البرتغالي لمدة 4 سنوات.

وكان كاريلو قد تواجد في صفوف الهلال خلال الموسم الماضي، على سبيل الإعارة من بنفيكا قبل أن تنجح الإدارة في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بصفة نهائية.

الهلال السعودى 4
 
الهلال السعودى  2
 

 

الهلال السعودى
 
أسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي، عن وقوع الهلال في مواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الثامنة.

ويلتقي الهلال مع النصر يوم 25 أكتوبر المقبل بملعب "جامعة الملك سعود"، في "ديربي الرياض"، على أن تنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويلتقى الاتفاق مع العدالة، والشباب مع الوحدة، والفيحاء مع الفتح، وضمك مع الرائد، والتعاون مع الفيصلي، والحزم مع الأهلي، والاتحاد مع أبها ضمن منافسات الجولة ذاتها.

جدير بالذكر أن قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي التي تنطلق يوم 22 أغسطس المقبل، أوقعت النصر مع ضمك، والأهلي مع العدالة، والهلال مع أبها والتعاون مع الحزم، والاتحاد مع الرائد، والفتح مع الشباب، والفيصلي مع الفيحاء والوحدة مع الاتفاق.

وكان نادى النصر توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودى فيما حل نادى الهلال فى الوصافة، بينما توج التعاون بطلاً لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة