المعنويات المرتفعة تسيطر على شباب اليد فى الاستعدادات النهائية قبل مواجهة صربيا فى دور الـ 16 بمونديال إسبانيا.. أندية أوروبا تراقب النجوم.. تعليمات خاصة من طارق محروس.. ومحاضرة مسائية بالفيديو للاعبين

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 05:12 م
المعنويات المرتفعة تسيطر على شباب اليد فى الاستعدادات النهائية قبل مواجهة صربيا فى دور الـ 16 بمونديال إسبانيا.. أندية أوروبا تراقب  النجوم.. تعليمات خاصة من طارق محروس.. ومحاضرة مسائية بالفيديو للاعبين شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من المعنويات المرتفعة على نجوم منتخب مصر لشباب كرة اليد فى الاستعدادات النهائية لخوض لقاء صربيا غدًا فى دور الـ16 بكأس العالم المقام فى إسبانيا فى ظل الرغبة فى مواصلة مشوار التألق بعد تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول بالفوز فى 5 لقاءات على التوالى والتأهل كأول مجموعته .

وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44/17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47/30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32/22، ويحقق فوزًا مستحقًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38/36 السبت، وأخيرًا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بالفوز 37/32 .

أندية أوروبا تراقب النجوم

تراقب أندية أوروبا العديد من نجوم منتخب شباب كرة اليد المشارك فى كأس العالم المقام فى إسبانيا فى ظل تألق عدد من اللاعبين فى الدور الأول، ومن أبرز النجوم التى تراقبهم أندية أوروبا كلاً من، حازم ممدوح نجم الزمالك الحاصل على لقب أفضل لاعب فى مباراة مصر وأستراليا وعبد الرحمن طه حارس مرمى النادى الأهلى الحاصل على لقب الأفضل فى لقاءين أمام نيجيريا والسويد .

محسن رمضان 1
محسن رمضان

ونجح عبد الرحمن طه على وجه الخصوص فى لفت انتباه عشاق كرة اليد فى العالم فى ظل تقديمه عروضا رائعة وتصديه لأهداف محققة للحفاظ على شباكه فى المونديال.

تعليمات خاصة من طارق محروس

وشهد المران الرئيسى للاعبين الذى أقيم فى الواحدة ظهر اليوم إعطاء طارق محروس تعليمات خاصة للاعبين وخاصة الدفاع من أجل إيقاف خطورة المنتخب الصربى، حيث توجه أحفاد الفارعنة للمران الصباحى عقب الخلود على فترة راحة بعدما تناولوا الإفطار.

كواليس منتخب شباب اليد
كواليس منتخب شباب اليد

 

الإستعداد للمران
الإستعداد للمران

 

جانب منالتدريبات
جانب منالتدريبات

 

محاضرة مسائية بالفيديو للاعبين

ويقيم الجهاز الفنى لمنتخب شباب كرة اليد محاضرة مسائية للاعبين بالفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الصربى وإعادة التعليمات الخاصة بشرح  أكبر خاصة أن طارق محروس أكد أن الخصم يمتلك فنيات عالية ومهارات قوية خاصة فى حراس المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة