شباب اليد يعيدون البسمة للشارع المصرى.. أحفاد الفراعنة يبهرون العالم على الأراضى الإسبانية.. المدرب طارق محروس: الرجال لديهم الشعور بالمسئولية.. ورئيس البعثة يؤكد: لا تراجع و لا استسلام.. وسننافس على اللقب

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 01:00 م
شباب اليد يعيدون البسمة للشارع المصرى.. أحفاد الفراعنة يبهرون العالم على الأراضى الإسبانية.. المدرب طارق محروس: الرجال لديهم الشعور بالمسئولية.. ورئيس البعثة يؤكد: لا تراجع و لا استسلام.. وسننافس على اللقب شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس فى إستعادة البسمة على وجه الجماهير المصرية مرة أخرى فى ظل تحقيق نتائج مذهلة فى بطولة كأس العالم المقامة فى إسبانيا فى ظل تحقيق 5 إنتصارات متتالية و تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول،  والتأهل إلى دور الـ 16  لإحياء الأمل للشعب المصرى.

شباب اليد يبهرون العالم على الأراضى الأسبانية

نجح منتخب شباب كرة اليد فى إبهاء العالم على الأراضى الإسبانية فى ظل تالق جميع اللاعبين فى المباريات،  والسيطرة أيضا على ألقاب الأفضل، و الحصول على إشادات واسعة من جانب الإعلام الإسبانى.

جانب من فرحة اللاعبين
جانب من فرحة اللاعبين

 

شباب اليد 2
شباب اليد 2

 

وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى المونديال، تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22 و يحقق فوزرا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت و أخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا .

و يستعد منتخب شباب كرةاليد لمواجهة صربيا بمران ظهرا  و محاضرة فيديو فى السابعة مساء اليوم للوقوع على نقاط القوة و الضعف لدى المنتخب الصربى  من أجل مواصلة الإنتصارات . 

طارق محروس : شباب اليد لديهم شعور  بالمسئولية

أكد طارق محروس المدير الفنى  لمنتخب شباب كرة اليد، أن مواجهة صربيا فى دور الـ 16 بكأس العالم بإسبانيا المحدد لها غدا الأربعاء قوية، مشيرا إلى أن المنتخب الصربى قوي، ويمتلك حارس مرمى على أعلى مستوى ، وفى المقابل لاعبى الفراعنة لديهم شعور بالمسئولية، وسيبذلون قصارى جهدعم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى هذا المحفل الدولى .

رئيس البعثة يؤكد لا تراجع و لا إستسلام عن المنافسة على اللقب

مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، ورئيس بعثة منتخب الشباب فى مونديال إسبانيا، أكد أنه لا تراجع ولا استسلام فى كأس العالم عن المنافسة على اللقب .

وقال شوقى فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إن الجهاز الفنى للمنتخب يعمل منذ انتهاء الدور الأول على تحقيق الفوز على صربيا فى دور الـ 16، فى اللقاء الذى سيجمعهما مع الفراعنة غدا الأربعاء .

و أشاد شوقى بدعم الشعب المصرى للاعبين فى هذه البطولة، ووصول الفرحة لكل أفراد البعثة بعد تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة