أكرم القصاص - علا الشافعي

شفط الدهون ونحت القوام فى ثلاث خطوات.. الدكتور وائل يحيى يوضح

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 04:00 م
شفط الدهون ونحت القوام فى ثلاث خطوات.. الدكتور وائل يحيى يوضح الدكتور وائل يحيى
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك بعض المرضى المصابين بالسمنة يعانون فقط من زيادة في الوزن في بعض المناطق في الجسم دون الأخرى مما يسبب لهم حرجاً في عدم تناسق الجسم، ويعوق ارتدائهم للملابس بشكل متناسق.

الدكتور وائل يحيى استشاري جراحة التجميل والحروق، يوضح في التقرير التالي طرق القضاء على الدهون الموضعية في ثلاث خطوات.

واوضح الدكتور وائل يحيى في حديثه لـ "اليوم السابع" ان هناك نوعين من الدهون عنيدة (بيتا) و بسيطة (ألفا) ، والدهون البسيطة تزيد سريعا ومن السهل التخلص منها، وهي موجودة في منطقة اعلى البطن عند السيدات والذراعين والوجه، وعندما يبدأ الانسان في السير على حمية غذائية نجد تلك المناطق اول من تنزل في الوزن، والجزء الثاني هي الدهون المعقدة أو العنيدة وهي التي يتم فقدها بصعوبة بعد التخلص من الدهون البسيطة وتحتاج الي تدخل من الطبيب مثل منطقة "الكرش" عند الرجل.

أنواع الدهون الموجودة في الجسم
أنواع الدهون الموجودة في الجسم

 

واشار الى إن هناك جهاز مخصص لتحديد كتلة الجسم وهناك نسبة ثابتة ومعروفة لدى الطبيب وهي  النسب الطبيعية للدهون والعضلات في جسم الانسان، وهناك حالات معينة تحتاج الي تنسيق قوام وهناك حالات تحتاج الي شفط الدهون، وعمليات التجميل وتنسيق القوام لا تناسب من لديه 100 كيلو زائد عن وزنه الطبيعي على سبيل المثال، ولكن يناسب من يزيد في وزنه في منطقة محددة عن الاخرى ويحتاج فقط الي تنسيق قوام او النحت.

واعلن ان شفط الدهون ونحت القوام يتم في جميع اجزاء الجسم، ولكن حسب الوحدة الجمالية في الرجل او المرأة، فلا يمكن في المرأة شفط الدهون من البطن فقط بدون الجانبين وحزام البطن بالكامل من الامام والخلف، فالهدف هو رسم القوام بمقاييس ثابته لتحقيق الجمال.

3 خطوات لشفط الدهون ونحت القوام
3 خطوات لشفط الدهون ونحت القوام

 

* شفط الدهون ونحت القوام في ثلاث خطوات:
 

وأكد الدكتور وائل يحيى إن شفط الدهون ونحت القوام تتم على ثلاث خطوات هي اولا زيارة المريض للطبيب وفهم شكواه والاتفاق مع المريض على الاجراء الذي سيتخذه الطبيب للحصول على النتيجة المرجوه، ثانيا يطلب الطبيب بعض الفحوصات من المريض حسب حالته وعملية التجميل المتفق عليها مع مقابلة لطبيب التخدير الذي يحدد ان العملية ستتم بتخدير موضعي او كلي وهو نفسه المسئول على عدم حدوث ألم ما بعد الجراحة، ثالثا اجراء الجراحة من قبل طبيب التجميل، مشيراً إلي إن المريض يخرج في نفس اليوم بدون اي مضاعفات وبدون الشعور بألم تماما.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال طب جراحة التجميل والحروق يمكنك الاطلاع على صفحة مركز الدكتور وائل يحيى عبر "فيس بوك":

الدكتور وائل يحيى

https://www.facebook.com/InsideOutBeautyClinic

/

 

والموقع الإلكتروني لمراكز الدكتور وائل يحيى :

http://www.waelyahia.com

/

عنوان المركز:

العنوان: 110شارع السيد المرغني - مصر الجديدة

2للتواصل--وائل-يحيح (1)
 

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

 البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

 

 

 

 

 

  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة