مذيعات "كلام ستات" يشاركن فى تطبيق تحدى الزمن بصور فى سن الـ 80.. دراسة حديثة: 33% من الفتيات يخرجون بصحبة الحبيب من أجل "الطعام".. البرنامج يستعرض أطول قط فى العالم بموسوعة جينيس بــ "متر و20 سم"

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 07:43 م
مذيعات "كلام ستات" يشاركن فى تطبيق تحدى الزمن بصور فى سن الـ 80.. دراسة حديثة: 33% من الفتيات يخرجون بصحبة الحبيب من أجل "الطعام".. البرنامج يستعرض أطول قط فى العالم بموسوعة جينيس بــ "متر و20 سم" كلام ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم وندى رحمى، على فضائية "ON E"، عدداً من الموضوعات المتنوعة، على رأسها تطبيق تحدى الزمن.

"الستات تشارك فى تحدى الزمن".. شاهد شكل مذيعات "كلام ستات" فى سن الـ 80

ناقشت الإعلامية شريهان أبو الحسن، تداول المصريين عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تطبيق تحدى الزمن، الذى يظهر التقدم فى العمر، لمرحلة الستينات والثمانينات.

وأضافت: "قررنا نشارككم اللحظة، والتقدم فى العمر"، وعرضت صور لها وللفنانات هيدى كرم وندى رحمى، فى عمر الثمانون عاماً.

وتابعت: "نانسى عجرم يظهر محبتش التحدى، وقالت: ليه نعمل التحدى ده، وفيه ناس محبوش التحدى ده، وقرروا يصغروا سنهم، وأنا مندهشتش، لأن دا لعب".

دراسة: 33% من الفتيات يخرجون بصحبة الحبيب من أجل "الطعام"

وكشفت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن دراسة صادمة للفتيات والسيدات، مشيرة إلى أن المخطوبين لا يخرجون لتغيير الأجواء والحديث عن موضوعات خفيفة فقط، ولكن هناك أغراض أخرى.

وأوضحت، أن إحدى الجامعات الأمريكية فى كاليفورنيا، أجرت دراسة حديثة على 820 فتاة، وحول الخروجات والعزومات مع الحبيب، و33% من حجم العينة، تحدثوا عن خروجاتهم مع الحبيب من أجل الأكل والشراب، "ببلاش"، لافتة إلى أن النسبة ليست بالقليلة وصادمة.

وأشارت الفنانة ندى رحمى، أنها ضد الدراسة، لأنها أظهرت الشكل السئ، معلقة:"واحدة خارجة مع حد بتحبه الطبيعى هو اللى يدفع أيا كان هدفها أو غيره، ليه تطلعونا معفنين؟"، وردت الفنانة هيدى كرم: "دا فى أمريكا مش المصريات".  

 

تعرف على أطول قط يبلغ متر و20 سم 

كشفت الفنانة هيدى كرم، عن أن قط إيطالى دخل موسوعة جينيس، كأطول قط فى العالم، موضحة أن طوله متر و20 سم، ووزنه 9 كجم.

وتساءلت:"يا ترى بياكل ايه ده، تونة ولا أسماك ولا معلبات القطط المخصوصة؟".

وفى نفس السياق، تابعت الفنانة ندى رحمى: "كان عندنا قط أسود فى العمارة، عند الجيران، كان اسمه إنجوما، وماما كانت تعبانة فى المستشفى، ولما خرجت، كان يموأ بشكل غريب كأنه حزين، وكان يأكل أكبر سمكة عندنا فى البيت، والغريب كان ياكل كنتلوب وخيار وسلطة، قط غريب".  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة