519 طالب يسجلون رغباتهم بمكتب تنسيق جامعة قناة السويس حتى اليوم الرابع

الأربعاء، 24 يوليو 2019 06:44 م
519 طالب يسجلون رغباتهم بمكتب تنسيق جامعة قناة السويس حتى اليوم الرابع التنسيق بجامعة قناة السويس
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق راشد رحمى، رئيس جامعة قناة  السويس، على حرص الجامعة لتوفير كافة الإمكانيات من أجل مساعدة طلاب الثانوية العامة فى التعرف على الكليات وأقسامها العلمية.

وشدد رئيس جامعة قناة السويس، على ضرورة توفير كافة الإمكانيات لراحة الطلاب المتقدمين لتنسيق 2019 - 2020 و تسجيل رغباتهم بكل سهولة و يسر وتذليل كافة المصاعب أمامهم تفاديا لأى مشكلات.

ويواصل مكتب التنسيق  بجامعة قناة السويس لليوم الرابع  على التوالي إستقبال طلاب الثانوية العامة للمرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد 2019 -2020 من القسمي العلمي والأدبي لتسجيل رغباتهم صباح اليوم والتي تستمر حتى الخميس 25 يوليو ، بحد أدنى 97.07% للشعبة العلمية، و 95% فأكثر لطلاب الشعبة الرياضية، و80% لطلاب الشعبة الأدبية.

وقال الدكتور محمد شقيدف، مدير التنسيق بالجامعة إن إدارة الجامعة برعاية الدكتور طارق راشد رحمى، رئيس الجامعة وفرت كافة ما يلزم لإتمام عملية تسجيل الرغبات في سهولة ودقة.

أضاف، انه يقوم عليها فريق من الإداريين المؤهلين والمدربين لإجراء أعمال التنسيق، مشيرًا إلى أن المعامل شهدت إقبالاً ملحوظا خلال الأيام السابقة، حيث سجل ٥١٩ طالب وطالبة إلكترونيًا كما قام ٨٠١ طالب وطالبة بالتسجيل يدويا داخل تنسيق الجامعة حتى الآن، واوضح إنه يستمر توافد الطلاب وأولياء أمورهم يومياً حتى الساعة الثالثة عصرًا.

وأشار الدكتور شقيدف، إلى أن المكتب على أقصى درجة من الجاهزية من أجهزة كمبيوتر وأخصائيين إدخال بيانات، بالإضافة إلى وجود مكتب استعلامات للرد على أى استفسارات لتيسير عملية التسجيل، مؤكدًا أننا نقوم بحل مشاكل الطلاب التى تقوم بالتسجيل فى الخارج بطريقة خاطئة وتأتى الينا لحل تلك المشاكل.

ويشرف على التسجيل اليدوى الدكتور محمد غنيم كما يشرف على التسجيل الإلكتروني الدكتور امير مهنا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة