الديهى مهاجما الإخوانى محمد ناصر: "ملعون البطن اللى شالتك"

الأربعاء، 24 يوليو 2019 09:24 م
الديهى مهاجما الإخوانى محمد ناصر: "ملعون البطن اللى شالتك" نشأت الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامى نشأت الديهى، هجومًا حادًا على الإعلامي الإخوانى محمد ناصر، وذلك لإشادته بالاحتلال الإنجليزى.

وعرض "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لـ"محمد ناصر"، وهو يؤكد أن مصر كانت مليئة بالخيرات إبان الاحتلال الإنجليزى .

ووجه "الديهى"، رسالة حادة لـ"محمد ناصر"، قائلا: "الله يخيبك ويلعن البطن اللى شالتك، بيدافع عن الاحتلال الإنجليزى مشوفناش خيبة أكتر من كده، وعلى يقين وثقة أن محمد ناصر من نطقة موبوقة شيطانية، من حد مش مصرى، محمد ناصر رخيص وبشمئز أما بشوفه".

 

وشن "الديهي"، هجومًا حادًا على أيمن نور والإعلامى الإخوانى معتز مطر لانتقادهم تصريحات وزيرة الهجرة، قائلا: "أنتم خونة ومرتزقة، ناس باعت عرضها منتظرين منهم إيه".

وأشاد الإعلامي نشأت الديهى، بقيام الحكومة المصرية بعقد أول اجتماع اليوم الأربعاء بكامل تشكيله بمدينة العلمين الجديدة، مضيفا أن مدينة العلمين الجديدة تم إقامتها على مساحة 50 ألف فدان، قائلا: "مدينة العلمين تقريبا أد قطر".

 

وأوضح "الديهي"، أنه متوقع بعد 40 عام أن يصل عدد السكان فى الساحل الشمالى لـ30 مليون مواطن، قائلا: "اجتماع مجلس الوزراء يبعث رسالة للخارج أن المصريين قادمين".

وأعرب نشأت الديهى، عن سعادته لتأهل منتخب كرة اليد المصري للدور الـ8 بمونديال أسبانيا عقب نجاحه بهزيمة صربيا، مضيفا أن منتخب كرة اليد رفع رأس مصر، مؤكدًا أنهم سيعودون بالكأس قريبًا، قائلا: "عاوزين نحقق بطولات قارية ودولية، ما فعله منتخب كرة اليد يؤكد أن هذا البلد يقدر يفرز ويقدم ناس ترفع علم مصر في المحافل الدولية"، مؤكدا أن المنظومة الرياضية في مصر بعافية، ولكن جاري العمل على هذا الملف، قائلا: "بقول للمصريين تم وضع اليد علي الوجع، وجاري عمل اللازم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة